احتفلت ثانوية الفريديس مساء اليوم بتخريج فوج جديد من الخريجين والخريجيات الذين تألقوا بعلامات البجروت التي حصلوا عليها ليحققوا اعلى معدل بجروت في الوسط العربي.

هذا وقد حضر الاحتفال المئات من الاهالي والمعارف والاصدقاء والذين ملأوا مدرجات الثانوية بأجواء الفرح والسرور بتخرج وانهاء ابنائهم للمرحلة الثانوية بالتفوق والنجاح.

تولت عرافة الاحتفال المعلمة سامية فحماوي التي باركت للخريجين والخريجات على اختتامهم السنة الدراسية بالتفوق والنجاح الباهر متمنية ان يكملوا مشوارهم الدراسي والتعليمي في الجامعات والمعاهد العليا، لتفتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم قرأها الطالب انس مصري الذي جذب كل من حضر الاحتفال الى تلاوته وزرع في قلوب الجميع الخشوع والطمأنينة ليستقبلوا خريجي الفوج ال 20 على انغام الموسيقى والتصفيق.

اما كلمة مدير المدرسة الاستاذ حسني ابو داهش فقد حيا الطلاب على ما قدموه من انجازات خلال السنة الدراسية المنصرمة مؤكدا للجميع ان العلامات التي حصل عليها طلاب المدرسة قد حصلوا عليه بجدهم واجتهادهم وليس كما يزعم البعض انهم حصلوا عليها من خلال الغش وتسريب الامتحانات.

كما واكد ايضا ان الفضل كل الفضل في هذه النتائج المشرفة يعود لما قدمه الطاقم التعليمي من جهد وكد خلال السنوات الماضية ليوصلوا  157 طالبا الى بر الامان وبكل تفوق ونجاح

.كما اكد انه ورغم الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه معظم اهالي قرية الفريديس الا انها تحوي الاطباء والمحامين والمهندسين والمعلمين والعديد العديد من اصحاب الشهادات والمناصب.

كما قام الاخ كمال ابو داهش القائم بأعمال الرئيس بإلقاء كلمة رحب فيها بالاهالي والضيوف وبارك للخريجين والخريجات على اتمامهم المرحلة الثانوية والتي تكللت بالنجاح الباهر والتفوق المحلوظ، كما وقام الطالبان ادم مواسي والطالبة عرين حسينية بإلقاء كلمة الخريجين التي تركزت على شكر المعلمين والطاقم التدريسي على ما بذلوه من جهد خلال السنوات الماضية.

كما تخلل الاحتفال فقرة فنية مميزة لجوقة المدرسة والتي قدمت اغنية "الى العلا" كتهنئة لطلاب المدرسة على النجاح متمنيين لهم دوام التقدم والنجاح، ليختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الانهاء وسط اجواء من التهاني والمباركات.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]