قامت المدرسة الشاملة أ في المغار بتخريج الفوج الثاني والثلاثين من مدرستها باحتفال مهيب بمشاركة الطلاب الخريجين والاهالي في قاعة البرادايس في المغار، حيث تخرج 176 طالبا وطالبة. ويأتي تخريج الفوج بعد انجازات كبيرة حققتها المدرسة حيث ان استحقاق البجروت وصل اكثر من 83%.

افتتح الاحتفال المربي زكي قزايلة، فيما تولى عرافة الاحتفال كل من الطالب حكيم قزل ودالية قيصر، فيما دخل الخريجون على انغام الموسيقى ليستقبلهم اهاليهم بحفاوة وترحاب كبيرين.

وكانت الكلمة الاولى لرئيس مجلس المغار المحلي فريد غانم الذي أثنى على دور المدرسة وطاقم المعلمين ومدير المدرسة على النجاح الكبير الذي يحققونه سنة عن اخرى، اضافة الى علامات البسخومتري العالية التي حصدها طلاب المدرسة، وكل ذلك يدل على تفوق المدرسة وتقدمها. كم ووجه كلمة للخريجين موجها لهم نصائح وتحذيرات فهم مقبلون اليوم على حياة واسعة داعيا اياهم الى الاستمرار في شق الطرق الناجحة وتحصيل العلم أكثر فأكثر.

اما الكلمة الثانية فكانت لمدير المدرسة الاستاذ سعيد قزل فتحدث عن انجازات المدرسة والذي، كما عبر عن فخره واعتزازه بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من المدرسة في ظل زيادة نسبة البجروت لتكون اعلى نسبة في الوسط العربي. وكانت كلمات اخرى قدمت من كل من ساهر اسماعيل - مستشار وزير المعارف ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب انور عزام.
كما وتخلل الاحتفال عروض فنية منوعة حيث قدم الفنان سعيد سلامة سكتشات كوميدية، اضافة الى فقرة زجلية قدمتها فرقة حزور الجبلية. واخيرا تم توزيع الشهادات والهدايا على الخريجين.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]