احتفلت مساء الخميس مدرسة العلوم الثانوية في قرية يركا بتخريج الفوج السادس. هذا وقد اقيم الحفل في قاعات قصر الجليل للافراح وحضره كل من مدير المدرسة الاستاذ الدكتور اسعد عرايده ورئيس جمعية المدرسة السيد ركاد خير الدين ومساعد وزير التربية والتعليم ساهر اسماعيل ومفتش المدرسة زيدان ابوزيدان رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية السيد صالح فارس ورئيس مجلس بيت جن بيان قبلان ورئيس مجلس ابوسنان علي هزيمة وزياد تكتوك من مجلس يركا المحلي وضيوف اخرين وحشد غفير من الاهالي التي قدمت من العديد من البلدان والقرى الدرزية.

قام بافتتاح الحفل الاستاذ كميل شلة ومن بعدها قام بالقاء كلمتة مدير المدرسة الاستاذ اسعد عرايدي ومن بعدها قام بالترحيب في الحضور كما وتمنى للخريجين مستقبل زاهر وناجح كما وتخلل العديد من الكلمات لضيوف منهم مدير جمعية المدرسة السيد ركاد خيرالدين ورئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية والشركسية السيد صالح فارس ورئيس لجنة اولياء الامور سعيد ملا وكلمة لمفتش المدرسة زيدان ابوزيدان ومن ثم كلمة لمساعد وزير التربية ساهر اسماعيل وكبمة لممثلة خريجي المدرسة.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية منها: فقرة فنية غنائية من تقديم المطرب لطيف زيان ابن قرية يركا الذي اتحف كل من حضر الحفل كما وقام بمشاركته بصف الدبكة طلاب من المدرسة اضافة الى تقديم فقره كوميدية من تقديم الفنان الكوميدي المتألق سعيد سلامة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين بالاضافة الى توزيع شهادات تقدير على الطلاب المتفوقين لهذه السنة وقد تصدرت القائمة لهذه السنة الطالبة ندين مكنا ابوريش بنسبة مئة بالمئة.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]