بعد ان مددت محكمة الصلح في الناصرة ، اعتقال موفق خوري مدير عام وزارة الثقافة ومدير قسم الثقافة العربية في وزارة المعارف ونجلة رفيق خوري ، حتى الاحد القادم ، بشبهة عرض رشوة على جمعية محلية في الناصرة، التقينا بالمحامي عبدالله خوري الموكل من قبل العائلة والذي يعمل الى جانب بروفيسور ممان كينت في هذا الملف، حيث قال لبكرا : نحن نتحدث عن بداية التحقيق رغم ثقتي بان الملف ملفق من الدرجة الاولى ، وبرأيي ستظهر براءة موكلي قريبًا.

واضاف خوري : الجمعية التي نتحدث عنها فاسدة وتم تقليص الميزانيات لها من قبل وزارة المعارف، بسبب سوء ادارتها ، ولذلك حاولت هذة الجمعية الانتقام والادعاء على الاب والابن من عائلة خوري.

وتابع خوري : الايام القادمة ستبان الحقيقة وكما يقال " تمخض الجبل فولد فأرا" ، نحن نتحدث عن انسان محترم ومعروف إجتماعيًا ولا يمكن ان تلفق له جمعية كهذة مثل هذة الشبهات التي ستتبخر قريبا.

وحول سؤالنا لخوري عن العلاقة بين موكلية والجمعية قال : العلاقة عادية وكانت علاقة عمل وحاولت الجمعية من خلالها تشوية سمعة المشتبهين.

مقربين : اعتقال موفق خوري ونجله هو مكيدة وحسد

وفي سياق متصل، اكد احد المقربين من خوري ان اعتقال موفق خوري هو نتيجة تلاعب المغرضين والحاسدين الذين دبروا له مكيدة وان الحقيقة ستظهر عاجلا .

واكد المصدر ان التحقيق مع خوري ونجله لا يعني انهما قاما بارتكاب اي مخالفة قانونية وانما مشتبهان بذلك حسب بيان الشرطة .

ويشار ايضا الى ان الاشتباه بشخص معين بارتكاب مخالفة للقانون لا يعني ان ذلك الشخص مدان وانما مشتبه ليس الا.

اقرأ في هذا السياق

الناصرة: تمديد اعتقال موفق خوري وابنه حتى الأحد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]