عشر أزهار تفتّحت في 10.10.2010

استقبل قسم الولادة في المستشفى الفرنسي في الناصرة ، أمس الأحد الموافق العاشر من تشرين أول ، عشرة حالات ولادة (ثلاثة حالات منهم عبر عمليات قيصرية مستعجلة) ، وقد أخبرنا رئيس قسم الولادة الدكتور إياد جهشان بأن جميع المولودين يتمتعون بصحة ممتازة فقد بلغ وزن أنحفهم 2.55 غرام أما الأعلى وزنًا 4.350 غرام ، وقد أخبرنا جهشان بأن ذوو ألأطفال كانوا سعيدين جدًا لولادة أبنائهم في هذا التاريخ المميز والذي لا يتكرر الا مرة كل ألف عام !

رامي أبو لاشين : أبني الأول ولد بيوم لن يتكرر !!

عبر لنا رامي أبو لاشين عن سعادته بولادة أبنه الأول والذي أسماه عبدالله في هذا التاريخ المميز ، مضيفًا ، بأن تاريخ ولادته ضاعف سعادتي به لأن العاشر من تشرين الأول في عام 2010 تاريخ لن يتكرر إلا بعد ألف عام !
أما ليلى سلام فقد تمنت بأن تولد إبنتها في يوم ذكرى ميلادها والذي صادف في السابع من تشرين الأول الجاري الا أن اليوم الذي ولدت به يعد يومًا مميزًا ، والحمدلله على ولادتها سليمة ومعافاة فهذا يبقى الأهم !

حنان سوطري : لم أفكر إلا بولادته سليمًا وبصحّة جيدة !

حنان سوطري وضعت ابنها سمير والذي يزن 3300 غرام يوم أمس وقد أجابتنا عند سؤالنا عن ما إذا كانت قد تمنت أن يولد ابنها في هذا اليوم قالت: " عندما كنت في مرحلة ما قبل الولادة لم أفكر في تاريخ الوضع حيث أنني كنت مشغولة بسلامة المولود التي تعنيني أكثر ، غير أنني اليوم وبعد أن تمت الولادة وكل شيء على ما يرام بتُّ سعيدة لأن ابني الأول ولد في مثل هذا اليوم !

ميسلون بشير : أنا وإبني سنحتفل بيوم ميلادنا في العاشر من الشهر العاشر كل عام !

أما بنين عمر والتي انجبت بنتًا لم تطلق عليها اسمًا بعد أخبرتنا بأنها كانت في التاسع من الشهر الجاري ، قبل يوم واحد من الولادة ، تتحدث مع عائلتها حول امكانية ولادة طفلتها في هذا اليوم ! ، وبالفعل فقد تمت الولادة في العاشر من الشهر العاشر وهذا الأمر يسعدني !

ميسلون بشير أنجبت ابنها مجد ، يوم الأمس ، إلا ان الأمر لا يقتصر على كون أن التاريخ يعد مميزًا فحسب بل لأنه أيضًا يصادف ذكرى يوم ميلادها في اليوم نفسه !! ، ثم قالت ضاحكة :"عيدي أنا وإبني بنفس اليوم وبتاريخ مش راح يتكرر كمان !!"
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]