كشفت النجمة التركية الصاعدة "هازال كاياHazal Kaya " التي تجسد دور "نهال" ابنة عم مهند في مسلسل "العشق الممنوع"، ويعرض حاليا على MBC4، أن تصرفات شخصية "نهال" أثارت أعصابها، وأن الغيرة التي جسدتها في دورها بالمسلسل لا تمت بصلة إلى حياتها الواقعية.

وأعربت «هزال» -في تصريحات لجريدة "حريات" التركية- عن انزعاجها من تصرفات الشخصية أثناء أحداث المسلسل التركي، وقالت: "كنت أشعر بالاستفزاز من نهال كثيرا، لكنه دوري، وكان علي أن أؤديه، وفقا للتفاصيل الواردة في الرواية الأصلية".

وبرغم هذا الانزعاج، فإن النجمة التركية ـالتي اشتهرت في العالم العربي بدور "أسماء" في مسلسل «الحلم الضائع» الذي عرضته MBC4 العام الماضي- أكدت أنها أحبت "العشق الممنوع"، وتأثرت كثيرا بعد انتهائه.

ومسلسل "العشق الممنوع" يُعرض من السبت للأربعاء الساعة 18:00 (جرينتش)، 21:00 (السعودية)، وتعاد الحلقات المجمعة كل خميس الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش، 12:30 بتوقيت السعودية.

وأوضحت الفنانة التركية أنها -عقب الانتهاء من تصوير المسلسل- ذهبت إلى «لوس أنجلوس» بالولايات المتحدة لقضاء إجازتها، وعمدت خلالها إلى حضور عدد من ورشات العمل، ما ساعدها على تحسين لغتها الإنجليزية.

وبعد انتهائها من «العشق الممنوع»، انضمت الفنانة التركية «هازال كايا» ـالتي حلت نجمة غلاف مجلة all في نسختها التركية لشهر أكتوبر 2010ـ إلى فريق عمل مسلسل بوليسي جديد بعنوان «بهزات ج»، تقوم فيه بدور «برنا»، وهي ابنة محقق شرطة اسمه «بهزات»، في تفاصيل قصة تدور أحداثها بالعاصمة التركية أنقرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]