أعلنت الفنانة نبيلة عبيد بصراحة ، برغبتها في التعاون مع الفنان عادل إمام بفيلمه القادم، وذلك أثناء ظهورها في برنامج"سكوت هنغني" مع الإعلامية مفيدة شيحة بالقناة الأولى المصرية، وأشارت إلى أنه فنان كبير وناجح وأستطاع الحفاظ على نجاحه حتى تلك المرحلة العمرية، موضحة بأنهم أشتركا معا في فيلم بعنوان"حرامي الحب" ومسلسل "كيف تخسر مليون جنيه" وذلك أثناء بدايتهما الفنية.

وعن إبتعادها عن السينما ، قالت بأنه لم يعرض عليها العمل المناسب ، وقد حاولت تعويض غيابها بالتواجد من خلال الدارما التليفزيونية، مضيفة بأنها تظل على أستعداد طوال الأيام للتمثيل في أي لحظة، بالرغم من أنها تظل لمدة عامين من دون أن يعرض عليها أي عمل فني ، حيث تتبع الرجيم وتواظب على التمرينات الرياضية ، من أجل الأحتفاظ برشاقتها، وهو الأمر الذي دعا طبيبها الخاص، يخبرها بأنها من الضروري أن تدرب نفسها على أمكانية الجلوس في منزلها من دون عمل، حتى لا تصاب بالتوتر.

وبسؤالها عن أمكانية أن تنتج لنفسها أفلام، قالت بأنها تعلم بعض الأمور عن طبيعة الأنتاج، ولكنها لابد أن تقوم بدراسته جيدا قبل الأقدام عليه ، حتى لا تخسر أموالها.

وأوضحت نبيلة عبيد إلى أنه كان يوجد لديها العديد من الأشخاص المقربين ، أيام شهرتها ونجاحها السينمائي، ولكن بعد أن خفتت الأضواء عنها ، أبتعد اولئك الأشخاص عنها، مشيرة إلى أنها تلتمس لهم العذر ،وذلك لأنها شخصية متصالحة مع نفسها ولا تريد أن تحزن بداخلها.

الجدير بالذكر أن نبيلة عبيد كانت وقت شهرتها ونجاحها ، تقول دائما في حوراتها الإعلامية بأنها متزوجة الفن، ولكنها الأن أصبحت تبدي ندمها وأسفها ، لعدم إستماعها لنصيحة والدتها بالأنجاب، حتى تجد لها أبن أو أبنة يقفون بجوارها ،عندما يتقدم بها العمر وتبتعد الشهرة والأضواء عنها.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]