وَجه د. سليم نخلة مدير مستشفى الفرنسي الناصرة، بتهنئة المحتفلين بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، في مدينة الناصرة والمنطقة.
تقدم من خلالها في إرسال تحيته للمحتفلين، متمنياً أن تحمل معها كل ما هو جميل للجميع، مليئة بالنجاحات والصحة، من موظفي المستشفى والمواطنين من مدينة الناصرة والمنطقة، وتعود عليهم المناسبات بالصحة والسلام.

إنجازات المستشفى خلال عام 2010...
وتحدث د.نخلة عن أهم إنجازات المستشفى خلال عام 2010، وهو إنشاء قسم النساء والتوليد، الذي قسمت عملية بناءه إلى مرحلتين، الأولى إتمام غرف الولادة الحديثة، المصممة بشكل فريد من نوعه على المستوى القطري، حيثُ سيتم الإنتقال إلى الغرف خلال الأسابيع القادمة.
وخلال عام 2011 سوف تتم المرحلة الثانية من إتمام مشروع الإعمار الخاص ببناء غرف عمليات حديثة.

إنجازات على المستوى العلمي...
وعلى المستوى العلمي تحدث د. نخلة عن نيل المستشفى إعترافاً من قبل المجلس الطبي الأعلى في إسرائيل، في تخصصات مختلفة وهم، قسم العلاج المكثف للخدج، وقسم تطور الطفل، وتمديد الإعتراف في القسم الخاص بأمراض أنف أّذن وحنجرة.
بالإضافة إلى أن المستشفى قدم على مشروع مع شركة ( مو مار) المتخصصة في تصوير الأشعة بالتعاون المشترك مع مستشفى " هعيمك" العفولة، حيث حصل على موافقة من قبل وزارة الصحة على تنقل الجهاز الخاص بالأشعة بين المستشفيين.

أمنياته...
وعن أمنيته حدثنا د. نخلة أنها تشبة أماني أي شخص عادي، أن تحمل معها السنة الجديدة الخير والسلام، وأن يتحلى الجميع بالصحة ولا يحتاجون إلى المستشفيات إلا لزيارة قسم التوليد للإنجاب فيه.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]