جريمة قتل أخرى كان بالإمكان تفاديها لو قامت شرطة إسرائيل بعملها كما يجب !! الفتاة آلاء ضاهر من حيفا التي قتلت قبل نحو أسبوع في الرملة حين أطلق عليها احدهم الرصاص وارداها قتيلة في سيارة الأجرة التي استقلتها، بعد مقتلها بيوم واحد قامت شرطة الرملة باعتقال حسن أبو غانم (24 عاما ) من الرملة والتي تشتبه به الشرطة في جريمة القتل .

القتيلة كانت تقدمت بشكوى للشرطة ضد المشتبه بالقتل.. والشرطة لم تأخذ الأمور بجدّية

 بعد جريمة القتل واثر التحقيق تبين للشرطة أن الضحية كانت قد قدمت شكوى في شرطة حيفا وقالت ضاهر في شكواها إن أبو غانم يهددني بالقتل ، كل ذلك قبل وقوع الجريمة بنحو نصف سنة ، والسؤال المطروح ماذا فعلت الشرطة بهذه الشكوى !!

لقد بات الآن واضحا أن الشرطة تقاعست واستهترت بهذه الشكوى ولم تأخذها على محمل الجد ! ومن التحقيق مع أبو غانم يتبين انه "استأجر قاتلا " لهذه العملية ولم يقم هو بتنفيذها.

الشرطة تقيم لجنة فحص لدراسة القضية وتحديد المسؤولين عن عدم أخذ الشكوى على محمل الجد

 بعد كشف المستور قرر رئيس قسم التحقيقات العامة يواف سيغلوفيتش إقامة لجنة فحص في الموضوع وخول الضابط عيران كمين رئيس اللجنة للتحقيق في ملابسات القضية .

مراسل بكرا تحدث إلى الناطق الرسمي للشرطة في لواء الشمال يهودا كوهين حيث قال :بالفعل الضحية قدمت شكوى قبل وقوع الجريمة بنصف سنة في شرطة حيفا وقالت إن شخصا من الرملة يهددها ، شرطة حيفا حولت الملف إلى شرطة الرملة ويبدو واضحا أن التقاعس حصل في شرطة الرملة لسبب نجهله لغاية الآن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]