الرجل يا نساء الدنيا طفل .. الجنس بالنسبة له لعبة .. وهو يريد الاستمتاع بهذه اللعبة
الرجل يمل من زوجته بعد فترة من الزواج لعدة أسباب منها أن الزوجة تقوم بإهمال شكلها ومظهرها مما يحفز الرجل على القيام بخيانتها.
إن السر كل السر في العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة يكمن في قدرة المرأة على إغراء الرجل. هذا هو لب الكلام و خلاصة الخلاصة في موضوع الجنس. للأسف معظم الزوجات يفقدن القدرة على الإغراء بعد فترة من الزواج، وطبعا ستقوم النساء بتبرير الأمر على أساس أن المرأة تنشغل بالأطفال أو العمل أو شغل البيت، الخ ..

على المرأة أن تستوعب أن الرجل عبارة عن طفل كبير. طفل انفصل عن أمه و ارتبط بزوجته. وعليها أن تعامله كطفل عندما يتعلق الأمر بالجنس فتجعله يتدلل وتغدق عليه من الحنان والعطف والمحبة. لا أن تكون المرأة أمة للرجل وآلة لإشباع رغباته الجنسية فللمرأة كرامتها المصونة.

تفهم الرجل
ومع هذا يجب على المرأة ان تكون متفهمة للرجل لأنه هو مخلوق بهذا الشكل كما أن المرأة مخلوقة بشكل مغاير يحتم على الرجل أن يعرفها حق المعرفة. الرجل يا نساء الدنيا طفل .. الجنس بالنسبة له لعبة .. وهو يريد الاستمتاع بهذه اللعبة. فإما أن تتميزي عن غيرك من نساء الدنيا في هذه اللعبة أو تخسري ثقتك بزوجك للأبد.

احتياجات جنسية
الرجل باختصار يريد من زوجته أن تتفهم رغباته وأن تلبي احتياجاته الجنسية وهو في المقابل عليه أن يتفهم احتياجات زوجته العاطفية فالرجل يمر بصعوبات في الحياة ومشاكل لا عد لها ولا حصر.. والمتنفس الطبيعي له هو الجنس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]