اسفرت نتيجة مباراة الديربي العربي الذي جرى بعد ظهر اليوم على استاد الدوحة في سخنين عن فوز فريق الاخوة عرابة على فريق الاهلي ام الفحم بالنتيجة 1-0 ليعيد بهذا الامل الى فريق الاخوة عرابة الذي حصد في الثلاث مباريات الاخيرة 7 نقاط بالمقابل سجل الفريق الاهلاوي من ام الفحم المباراة رقم 15 بالتوالي من دون أي فوز ليتورط وبصورة قوية في قاع لائحة الدرجة الممتازة .
ابتدأت المباراة بخشونة قاسية من قبل لاعبي الفريقين الامر الذي ادى الى توقف المباراة عدة مرت من قبل حكم المباراة تسفيكا ليفي وتمركز اللعب في وسط الملعب دون أي تخطير يذكر على المرميين .
في الدقيقة الـ 26 استغل فريق الاخوة عرابة ضربة حرة غير مباشرة عن بعد 30 مترا نفذها باتقان كروبلي الى راس سيلا المندفع الذي صوب الى الشباك معلنا نتيجة الشوط الاول تفوق الفريق العرابي بالنتيجة 1-0 .
في الشوط الثاني بدات الامطار تهطل بغزارة الامر الذي اثر سلبيا على اداء لاعبي الفريقين حيث حاول الفريق الضيف من ام الفحم شن الهجمات ولكن كان الدفاع العرابي مستعدا للحفاظ على تفوقه بالمقابل اعتمد الفريق المحلي الاخوة عرابة على الهجمات المرتدة وكان الاقرب لمضاعفة النتيجة بعد عدة اهدارات من مهاجمي الفريق لينتهي اللقاء بفوز الاخوة عرابة بالنتيجة 1-0

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]