اتفقت حنان ترك مع المنتج خالد حلمي على بدء تصوير مسلسلها الرمضاني "رسائل" 25 مارس الحالي، وكتب المسلسل محمد سليمان، ويشارك في بطولته أحمد سعيد عبدالغني، وأميرة العايدى، ورامي وحيد، ووائل علاء، وإخراج منال الصيفي.

وقالت حنان ترك "بدأت مع المخرجة منال الصيفى جلسات معنا فريق عمل المسلسل لوضع التفاصيل النهائية على أن نبدأ التصوير يوم 25 مارس، وسيكون التصوير خارجياً ببعض المناطق بالقاهرة على أن يعود فريق العمل للاستديوهات بعد ذلك.

وأضافت حنان "شجعني على بدء التصوير في هذه الظروف الصعبة عزمي على أن تعود الدراما المصرية إلى تألقها خاصة بعد تأجيل الكثير من الأعمال الدرامية لهذا العام والخوف من أن تتعرض الدراما المصرية للانهيار".

وقالت إنها تشارك في بطولة فيلم "المصلحة" مع أحمد السقا، وأحمد عز وكندة علوش، وأحمد السعدني، وإخراج ساندرا، وتم تأجيل مشاهده خلال الفترة المقبلة خاصة أن المشاهد المتبقية كلها خارجية وبها مطاردات وأصوات رصاص والوقت الحالي لا يسمح بتصويرها؛ لذلك فور عودة الهدوء سيتم وضع جدول للتصوير، وتدور أحداث الفيلم حول تجارة المخدرات والصراع بين مافيا المخدرات والشرطة، حيث يجسد دور الضابط أحمد السقا، ويجسد دور تاجر المخدرات أحمد عز.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]