نشر موقع "النشرة فن" خبرًا تطرق من خلاله إلى فيديو جديد يظهر رزان المغربي في وضع حميم مع صديقها يتناقل في المواقع، وقد جاء في خبر النشرة فن:

منذ حوالي اليومين، انتشر فيديو على موقع الـ youtube يحمل عنوان "فضيحة- رزان مغربي وهي تمارس - الجـ......س" وبالصدفة وقع هذا الفيديو أمام نظرنا لنتفاجئ بما يتضمنه هذا الفيديو من مشاهد وكلام يجوز أن يطلق عليه اسم "فضيحة".

الفيديو عبارة عن مشاهد التقطت بكاميرا لهاتف جوّال ينقل احدى الجلسات الخاصة لرزان المغربي وهي تسرد لصديقيها الأجانب باللغة الانكليزية كيف تعرّفت على صديقها "ناجي" الذي بدوره كان موجوداً بالفيديو. والملفت أن "ناجي" يظهر عارياً باستثناء أنه يرتدي سروالاً قصيراً وفي يده زجاجة بيرا، بينما تصف رزان اللحظات الأولى بينهما عندما شاهدته عارياً وهو يستحمّ..

من ثم نشاهد رزان وفي يديها حبّتي شوكولا على شكل بيضة وقشة، فيما نسمع صوت المصوّر وهو يقول "don't eat my eggs"، لتنتقل بعدها رزان وتجلس على الأرض الى جانب ناجي، واذا بيدها تنتقل الى داخل السروال ليحصل ما حصل، أمّا المصور فقال آنذاك "suck the bottle".

فضيحة جديدة تنضم الى قافلة الفضائح التي تشوّه صورة النجوم بنظر الجمهور. وهنا لا بد من التساؤل كيف وافقت رزان أن تسجّل هذه المشاهد رغم أنها تدرك جيداً أنها صورة عامة وبالتالي هناك من يريد أن يصطاد في الماء العكر؟ من يريد أذية رزان بنشره هذا الفيديو؟ وما هي تداعيات الفيديو على رزان وكيف ستتعامل الصحافة مع هذا الموضوع؟ اسئلة برسم الاجابة والوقت وحده الكفيل لاعطائنا الأجوبة..

يشار إلى أن موقع بكرا حاول فحص دقة الموضوع لكنه تعذر ذلك، فيما نشر موقع " انا زهرة" عن المحاولات في استيضاح معلومات من رزان المغربي إلا أن كل هواتفها مقفلة.

وأشار موقع "انا زهرة" أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها رزان بأوضاع حميمية مع صديقها ناجي، لكن هنالك إحتمال أن يكون الفيديو مزيف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]