أكدت الفنانة حنان مطاوع أنها لم تجد صعوبة في التعامل مع زملائها أثناء الجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة"، خاصة أن أكثرهم من أصدقائها وتعاملت معهم من قبل فى الكثير من الأعمال.

وأضافت حنان أن شخصيتها أثناء أحداث المسلسل تقوم بها لأول مرة، حيث تجسد دور "هدى"، وهي دكتورة ماهرة في عملها وصاحبة شخصية قيادية وترتبط بأحمد حاتم داخل أحداث المسلسل، لكن يحدث بينهما الكثير من المشاكل لعدم إجادتها التعامل مع الجنس الآخر، وتابعت حنان أن قصة المسلسل بعيدة عن المبالغة في أحداثها ويعرض الكثير من المشاكل التي تحدث بالمجتمع المصرى.

وأعربت حنان عن سعادتها بوجود أكثر من مخرج داخل العمل، ما يحدث انتعاشة فنية داخل العمل، وأنها منبهرة بالتعامل مع المخرج شريف عرفة لأنه منظم وفاهم عمله ولديه سرعة فى قيادة العمل غير عادية، أما المخرج أحمد صالح فهو يضيف حالة من المرح وبهجة غير عادية على العمل.

من ناحية أخرى، أكدت حنان على قيامها بتوقيع عقد لبطولة فيلم "بعد الطوفان" من تأليف وإخراج حازم متولى، وتدور أحداثه فيما بعد تنحي الرئيس السابق والفساد السياسى للمقربين من الرئيس السابق، ويشارك في بطولته أحمد صفوت ومنى هلا ومها أبو عوف.

وفي السياق ذاته، مازالت حنان تنتظر عرض أحدث أفلامها بعنوان "حفلة منتصف الليل"، ويشاركها بطولته رانيا يوسف ودرة وعبير صبرى وأحمد وفيق وإدوارد ورامى وحيد، ومن تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمود كامل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]