استبعدت المطربة المغربية جنات انتقال رياح الثورات العربية إلى بلدها وموطنها المغرب، مشيرةً إلى أنها مملكة وليست جمهورية. وفي الوقت الذي أكدت فيه جنات أنها بصدد الانتهاء حاليًّا من تجهيز ألبومها الجديد، نفت خوضها مجال التمثيل في الوقت الحالي؛ لكونها تجربة مرهقة، من وجهة نظرها.

وردًّا على التساؤل بشأن مدى إمكانية قيام ثورة شعبية في المغرب، قالت جنات: "المغرب مملكة، وليست جمهورية مثل تونس ومصر وسوريا وليبيا. ونحن في بلادنا ومعنا الملك محمد السادس أطال الله عمره؛ معتادون التظاهرات؛ فالملك دائمًا يستقبل مشكلات الناس بصدر رحب، ومعتاد ذلك، ودائمًا يحل مشكلات الصغار قبل الكبار".

وأضافت: "المملكة المغربية تسود فيها الحرية والديمقراطية، وهذا مبدأ من مبادئ الملك، وهو أيضًا من سمح بحرية التعبير والرأي لكل أفراد المملكة"، حسب ما ذكرت مجلة "الكواكب" الصادرة هذا الأسبوع.

وعن ألبومها الجديد الذي تأخر صدوره بسبب الثورات في الوطن العربي، قالت جنات: "اقتربت من الانتهاء من تسجيل كل أغانيه التي سيتراوح عددها بين 10 و14 أغنية، وستكون منوعة بين العاطفي والوطني".

وعبرت جنات عن سعادتها بلقب" أميرة الرومانسية" الذي أطلقه عليها الجمهور، قائلةً: "الألقاب لها دور مهم للفنان. وأنا سعيدة بهذا اللقب كثيرًا؛ لأنني بفترة بسيطة من الغناء نجحت في خلق شعبية بين الجماهير، ومنحوني لقبًا كبيرًا".

وكشفت جنات عن استبعادها فكرة التمثيل في الوقت الحالي، قائلةً: "ما أراه من تعب خلال تصوير الكليبات، جعلني أشعر بصعوبة هذا المجال، والابتعاد عنه خلال الوقت الحالي، لكي أقدم كل ما في وسعي من غناء لجماهيري".

يذكر أن جنات غنت مؤخرًا كليبًا بعنوان "جواز سفري" بهدف تنشيط السياحة في مصر، كما شاركت في حفل لأسر الشهداء وأوبريت "سلامتك يا مصر" الذي يضم عددًا من المطربين العرب؛ منهم نبيل شعيل، وماجد المهندس، ويارا، وإيهاب توفيق، ومدحت صالح، ودينا حايك، كما تعد حاليًّا أغنية ستقدمها تحية للجيش المصري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]