احتفلت عدد من مدارس مدينة رام الله، بتخريج طلبة المرحلة الثانوية (التوجيهي) فيها مع نهاية العام الدراسي 2011، وينقل موقع "بكرا"، جزء من هذه الاحتفالات.

الانجيلية تخرج فوجها الـ18 من طلبة التوجيهي

واحتفلت المدرسة الانجيلية الاسقفية العربية، بتخريج فوجها الـ18 من طلبة التوجيهي، تحت رعاية المطران سهيل داوني، وبحضور وزير الداخلية الفلسطيني سعيد ابو علي، ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل.

وقال دواني "ان هذا الحفل الذي تحتفل به الانجيلية هو تقليد تعتز به المدرسة، على الصعيد الانساني والتربوي، والاكاديمي، في زمن انتشرت فيه قيم الجهل والتعصب.

مدرسة بنات دير إبزيع تخرّج الفوج الرابع من طالبات "التوجيهي"

احتفلت مدرسة بنات دير إبزيع الثانوية، غرب رام الله، بتخريج الفوج الرابع من طالبات الثانوية العامة "التوجيهي"، بحضور نائب مدير التربية والتعليم الإداري لمحافظة رام الله والبيرة فؤاد ثابت، ومدير التقنيات إبراهيم الخطيب، وعن مجلس قروي دير إبزيع عبد الله منصور، وحشد من أولياء الأمور والمدعوين.

وألقى ثابت كلمةً هنأ فيها الخريجات، مؤكداً أن الفرحة الكبرى تكون بنتائج الثانوية العامة، وقال إن الرد على المتنكرين لحقوق الشعب الفلسطيني يكون بالعلم، ودعا أولياء الأمور إلى زرع الأخلاق قبل العلم في بناتهم، فيما دعا أهالي القرية إلى دعم المدرسة متمنياً نتائج مميزة للخريجات في الثانوية العامة.

مدرسة "رام الله الثانوية للبنين" تحتفل بتخريج الفوج الـ 56 من طلابها

احتفلت مدرسة "رام الله الثانوية للبنين" في مقرها برام الله، أمس، بتخريج الفوج الـ (56) من طلبة الثانوية العامة فيها، بمشاركة مدير تربية وتعليم رام الله والبيرة أيوب عليان، وأمين عام الاتحاد العام للمعلمين محمد صوان، ونائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي، ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل، ومدير المدرسة محمد المطور، وبمشاركة حشد غفير من الأهالي والمهتمين.

وفي هذا السياق، أشاد عليان بالهيئة الإدارية والتدريسية للمدرسة، مشيرا إلى دورها في النهوض بقطاع التعليم، منوها إلى عظم المسؤولية الملقاة على كاهل الخريجين، داعيا إياهم إلى مواصلة طلب العلم، والمساهمة بفعالية في رفعة وطنهم.

سيدة البشارة تخرج فوجها الـ41

واحتفلت مدرسة "سيدة البشارة" للروم الكاثوليك، بتخريج فوحها الحادي والاربعين، تحت رعاية المطران جول زريعي.

واعتبر زريعي الجهود التي يبذلها الطلبة وذويهم والمدرسين، هي مناسبة للفرح ولحياة جامعية جديدة تفتح الافاق امام جيل جديد من الشباب.

الرجاء الانجيلية اللوثرية تخرج الفوج 32 من طلبة التوجيهي

احتفلت مدرسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية تحت رعاية سيادة المطران منيب يونان، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبة الثانوية العامة.

وقرأ مدير المدارس اللوثرية د. تشارلي حداد كلمة أكد فيها على التقدم الذي طرأ على مستوى المدارس اللوثرية بفضل الرعاية التي توليها الكنيسة.
من جهته، أشار مدير المدرسة الأستاذ ميخائيل أبو غزالة إلى أن طلاب المدرسة باتوا يحققون نتائج عالية في امتحانات الثانوية العامة بفضل الهيئة التدريسية عالية المستوى الموجودة بالمدرسة. وأضاف أن المدرسة تهتم إلى جانب الدراسة الأكاديمية بتطوير هوايات ومهارات الطلاب المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]