احتفلت المدرسة المعمدانية في الناصرة ، مساء اليوم ، بتخريج الفوج السابع والخمسين من طلابها في حفل كبير تم في قاعة "بيرغوفيتش" في نتسيريت عيليت .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات انطلقت بدخول موكب الخريجين والترحيب بهم لتقام من بعدها الصلاة الافتتاحية التي أقامها القس حاتم شحادة .

بعدها ألقى المدير العام في المدرسة الأستاذ بطرس منصور كلمة هنأ خلالها الخرجين وحثهم على العمل الدؤوب من أجل تحقيق أهدافهم الكبرى في الحياة تلته فقرة فنية قدمت خلالها صاحبة الصوت الأوبرالي ماريا جبران أغنية بالإنجليزية والإيطالية وأهدتها لطلاب صفها .

ثم ألقى القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام كلمة بارك خلالها للخريجين تخرجهم وأثنى على الطاقات الرائعة الموجودة لدى شبابنا ، تلته ماريا شداد بأغنية "خدني معك" لسلوى قطريب أطربت خلالها الحاضرين وأمتعتهم .
واستمرت الفقرات الفنية بالتتابع حيث غنى الطالب أمير جوزيف أبو عرب أغنية شعبية حماسية ألهبت الحاضرين من أهالي الخريجين وأصدقائهم وحصدت تصفيقهم طوال مدة أدائها .

كما قدم الطالبان يونان سمعان وجوانا مرقس فقرة مضحكة تناولا خلالها ذكرياتهما في رحاب المدرسة بأسلوب ساخر وخفيف الظل ونجحا بإضحاك كل من في القاعة .

الفقرة التي سبقت تسليم شهادات التخرج كانت عرضًا لفيلم الخريجين الذي سلط الضوء على أبرز الذكريات التي عاشها الطلاب في المدرسة خلال 12 عامًا ، ثم سلّم مدير المدرسة أسامة معلم شهادات الإنهاء للطلاب وسط تصفيق الحاضرين وسعادة الخريجين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]