احتفلت ثانوية العلوم والاداب والتكنولوجيا في باقة الغربية ، عصر اليوم ، بتخريج فوجها الثاني والاربعين من خريجي وخريجات الثواني عشر.

وحضر الاحتفال رئيس اللجنة المعينة في باقة الغربية السيد يتسحاق فالد ؛ الاستاذ زكريا حردان مفتش المدرسة؛ السيد خيام قعدان مدير عام بلدية باقة الغربية؛ والسيد وليد مجادلة مدير قسم الثقافة في باقة الغربية ؛ بالاضافة الى عدد ضخم من الاهالي والاصدقاء والذين حضروا ليحتفلوا بتخرج ابنائهم وبناتهم من المرحلة الثانوية.

افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والتي تلاها الطالب محمد كتاني الحافظ للقران الكريم ليستقبل من بعدها الخريجين والخريجات على اصوات الموسيقى وباصوات التصفيق والترحيب من الاهالي والاصدقاء محيين وبحرارة كافة الطلاب لاكمالهم هذه المرحلة الاساسية في سيرتهم الدراسية.

اما كلمة مديرة المدرسة المربية ايات ابو حسين فقد تركزت بتوجيه التهاني والمباركات لكافة الخريجين والخريجات لاتمامهم السنة الدراسية والتي رافقها الجد والتعب مؤكدة على ضرورة الاستمرار بطريق التعليم, طريق التفوق والنجاح.

كما ووجهت كلمة شكر لكافة المعلمين والمعلمات على ما بذلوه من جهد لايصال طلابهم لامتحانات البجروت على اكمل وجه.

كما وتحدث خلال الحفل رئيس اللجنة المعينة في باقة الغربية السيد يتسحاق فالد والذي اكد على دعم بلدية باقة الغربية لسلك التربية والتعليم وعلى استعدادها لبذكل كافة الجهود لرفع مستوى التعليم في مدينة باقة الغربية وقرية جت.

كما وتحدث خلال الاحتفال العديد من المسؤولين والذين باركوا خلال كلماتهم لكافة الطلاب على اتمامهم مرحلة اساسية من مراحل حياتهم متمنين لهم التفوق والنجاح في كافة مجالات حياتهم.

ولم ينحصر الاحتفال بكلمات خطابية بل وتخلل ايضا بعض الفقرات الفنية المميزة مثل الدبكة العربية والتي اضفت جوا من المرح والفرح في قلوب الحاضرين ليختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الانهاء على الخريجين باجواء ملأتها الفرحة ولوعة الفراق.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]