باجواء احتفالية كرنفالية, احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة ام الفحم بتخريج الفوج الـ38, وذلك بحضور رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان, الاستاذ مدحت زحالقة مفتش لواء حيفا ,بالاضافة الى لفيف من اهالي الطلاب واصدقاءهم والذين شاركوهم بهذه المناسبة السعيدة.

انجازات تهاني وتبريكات
افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والتي ادخلت الخشوع والسكينة في قلوب الحاضرين. وتلاها نشيد المدرسة الثانوية الشاملة.
اما مدير المدرسة الاستاذ المربي احمد رشيد فقد القى كلمة  وجه خلالها احر التهاني والمباركات للخريجين والخريجات, كما وتطرق خلال كلمته الى الانجاز الذي حققته المدرسة الثانوية الشاملة خلال العام الدراسي المنصرم والتي حققت فيه ارتفاع 20%  في معدل البجروت السنوي لهذا العام ،ووجه الشكر والتقدير لطلابه الاعزاء ولكافة اعضاء الهيئة التدريسية وطاقم المدرسة والاهالي على جهودهم المتواصلة لتعزيز النجاح.

الاستمرار بالنجاح

ووجه فضيلة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم  من خلال كلمته رسالة صريحة لكافة الطلاب والحضور، بان المدرسة الثانوية الشاملة هي المقياس لشباب ولفتيات المدينة، من خلال انجازات طلابها بعلامات البجروت بالرغم من وجود العديد من الثانويات في المدينة, مطالبا اياهم بالاستمرار على هذا الدرب, درب النجاح للسمو بمدينة ام الفحم واهلها الى اعلى المناصب واعلى المستويات.

 دعم وجهود
اما المفتش مدحت زحالقة فقد اكد خلال كلمته بانه سوف يدعم كافة المشاريع التي  تخص المدرسة، متمنيا لكافة الطلاب التقدم والنجاح في مسيرتهم الحياتية والدراسية. كما والقى المهندس محمود حصري رئيس لجنة الاباء كلمة على الحضور مناشدا الطلاب بالتركيز على الدراسة والانخراط بالمجتمع بشكل سليم. والقت الطالبة روان سامي حلو كلمة باسم الخريجين، حيث وجهت الشكر والتقدير لاعضاء الهيئة التدريسية والادارة على جهودهم في مرافقة الطلاب والطالبات خلال سنوات الدراسة والمساهمة في بناء شخصية الطالب الى جانب مواكبتهم في النجاح. وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات المميزة، حيث قام كل من علاء جبارين ومحمد نور بالتألق باداء اناشيد الاعراس والاناشيد الدينية والتي الهبت الحضور , حيث شارك بأعدادها وتقديمها قاسم جبارين. وفي ختام الاحتفال فقد تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]