قامت بلدية عكا ومدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا وشبكة اورط مؤخرا بتكريم كوكبة جديدة من المتفوقين في المدرسة، وذلك في حفل مهيب اقيم في ساحة المدرسة بالتزامن مع افتتاح المبنى الجديد للمدرسة الثانوية وافتتاح المكتبة المدرسية وحفل التخرج.
ومن جهتها قامت بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل بتكريم الطلاب المتفوقين من الخرجين. وقامت المدرسة وشبكة اورط بتكريم الطلاب المتميزين من الاعدادية والثانوية.
ومن الجدير ذكره ان هذا العام تميز بحصول بعض الطلاب المتخرجين على منح تعليمية من جامعات ومعاهد عليا في البلاد حيث حصلت الطالبة سجود عيسى على منحة جامعية لدراسة اللقب الاول والثاني حتى الدكتوراة وذلك من صندوق روتشيلد من جامعة تل ابيب.
وحصل الطالب بلال طميش على منحة دراسية لسنة كاملة في معهد التخنيون في حيفا. وحصل الطالب اسماعيل مهداوي على جائزة مالية لاكمال دراسته التعليمية من اتحاد الصناعة والتجارة وشبكة اورط.
وتم تكريم الطالبة سميرة عماش كونها الفتاة الهندسية الاولى التي تتعلم في قسم الهندسسين في اورط بياليك لاول مرة كفتاة عربية.
وتميز ايضا هذا الفوج بتفوق العديد من الطلاب اصحاب الحرف والمهن المتخرجين من الفرع الصناعي وبرز من بينهم الطلاب خالد قاسم وبشارة بحر وعبد سعدي وغيرهم من الطلاب المتفوقين. ويذكر ان الفوج الاول للهندسيين أنهى جميع امتحانات البجروت بنجاح حيث حققوا نجاحا منقطع النظير.
ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "اولا نهنئ جميع الطلاب الخرّجين والمتفوقين ونتمنى لهم النجاح ومواصلة دراستهم التعليمية للوصول الى اعلى المستويات. وانه لشرف كبير وعظيم لمدينتنا عكا ان نرى فيها هذه الكوكبة المتميزة من المتفوقين والمتميزين، وخاصة عندما نسمع عن طلاب من مدينتنا حصلوا على منح دراسية لاكمال دراستهم التعليمية في الجامعات والمعاهد العليا".
واضاف الجمل: نشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري على اهتمامه وتكريمه للطلاب المتفوقين، ونشد على ايادي ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية وعلى رأسهم المربي محمد حجوج مدير المدرسة على الجهد الكبير الذي يبذلونه لتقدم ورفع مستوى التعليم في مدينتنا عكا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]