خرّجت مدرسة الأخوّة الاعدادية الرسمية في حيفا، فوجا جديدا من طلاب الصف الثامن، في حفل بهيج أقيم بحضور الأهل والأقارب في قاعة مسرح بيت الكرمة في حيفا.
توّلت عرّافة الحفل المربية جيزيت طبراني، التي حيّت الحاضرين، في حين ألقت المربي د. نوال سليمان كلمة مميزة حيّت فيها الطلاب والخريجيّن متنية لهم التقدم والنجاح في دراستهم الثانوية آملة أن يواصلوا تعليهم في الجامعات والكيات.
ثم تم توزيع شهادات تقدير على مجموعة من الطلاب المتميّزين في موضوع الحوسبة، قبل أن تقدم جوقة المدرسة بمرافقة الفنانين المربيين ألبير بلان وغسان جمّال فقرة فنية مميزة، لتلقي بعدها الطالبة يُمنى فشافشة كلمة الطلاب باللغة العربية، ثم قدم الخريّجون رقصة مميزة، لتلقي بعدها الطالبة دنيا البو كلمة الخريّجين باللغة العبرية. في حين قدّم طلاب المدرسة بعدها وصلة ايقاعية، لينقل بعدها د. ماجد خمرة، مدير قسم النهضة بالتعليم العربية في بلدية حيفا، تحية رئيس البلدية يونا ياهف للخريجين. لتلقي بعدها الخريّجة وعد عمر كلمة الطلاب باللغة الانجليزية، تلاها جوزيف نصرة الذي قدّم فقرة فنية مميزة على الايقاع، قبل أن تلقي عدد من الطالبات رقصة مميزة، ليكون الختام مع الطفلة نتالي طبراني التي أتحفت الحضور بغنائها المميز. ليختتم لحفل بتوزيع شهادات التخريج على الخريّجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]