باجواء مفعمة بالفرحة والسعادة والامل بالنجاح المستمر، احتفلت مدرسة الحياة الثانوية برطعة كلية سخنين بتخريج الفوج الثالث من طلابها , في الاحتفال الخاص والمميز الذي أقيم في متنزه ميس الريم في قرية عرعرة، بحضور الطلاب الخريجين وذويهم، اضافة الى مجموعة من الشخصيات التعليمية والتربوية والجماهيرية من قرية برطعة وقرى بسمة عارة.

الفقرات الفنية والكلمات الترحيبية

وتخلل الاحتفال  العديد من الفقرات الفنية والكلمات الترحيبية والفقرات الابداعية من قبل الطلاب الخريجين، وتولى عرافة الحفل الطالبة اسراء احمد كبها والطالب محمود وديع كبها . الاحتفال افتتح بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي خالد كبها, لتليها كلمة مدير المدرسة المربي سفيان كبها والذي استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة للطلبة الخريجين وبارك لهم تخرجهم وانتقالهم لمرحلة هامة في حياتهم متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح .

اباء وابناء
رئيس المجلس المحلي بسمة زيدان بدران قدم تهانيه ومباركته في  كلمته لجميع الخريجين شاكرا اياهم على جهودهم وعملهم في سبيل التخرج والتميز والنجاح، متمنيا لهم النجاح والتقدم في حياتهم المستقبلية, كما وتحدث المفتش حسان حوايطة ومدير كلية سخنين احمد بدارنة والذي اعرب عن تقديره للسيرورة التربوية والتعليمية في مدرسة الحياة شاكرا المعلمين على عطائهم  ومباركا للطلاب تخرجهم.
هذا وشمل الاحتفال على مجموعة من الفقرات الفنية, برز منها فقرة العود للطالب فادي كبها وتقليد ساخر للطالب محمود كبها ومناظرة شعرية للطالب محمد ابراهيم كبها والطالب محمد بلال كبها , وفقرة دبكة شعبية من أداء طلاب المدرسة ومسرحية طلابية تحت عنوان آباء وأبناء .
أما كلمة الخريجين فقدمتها الطالبتين مروة كبها واريج كبها , ليتوج الاحتفال بتوزيع الشهادات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]