في أجواء فرح مميزة وفقرات فنية قدمها طلاب مدرسة تراسنطة الناصرة تمّ تتويج السنة الدراسية بحفل تخرج الفوج الستين لصفوف الثواني عشر في قاعة الدّر تحت رعاية قدس الأب أمجد صبارة، مدير مدرسة تراسنطة - الناصرة وقدس الأب ريكاردو بستس، رئيس الدير. حضر الحفل الهيئة التدريسية ولفيف من الكهنة والرهبان والراهبات وسماحة الشيخ ضياء ابو أحمد ورئيس بلدية الناصرة السيد رامز جرايسي وجمع غفير من أهالي الطلاب.

استهل الحفل مدير المدرسة قدس الأب أمجد صبارة بكلمة مؤثرة وداعمة للطلاب وشاكرة للمعلمين والأهالي ومرحبة بالضيوف الكرام وخص بالذكر المعلمة رباب زيتون التي سهرت على إنجاح برنامج الحفل. تلا ذلك العديد من الكلمات حيث شدد سماحة الشيخ ضياء على أهمية العلم حتى الرمق الأخير من الحياة، وتطرق السيد رامز جرايسي إلى الوضع القائم في الوسط العربي وما يعانيه من صعوبات مشجعا على السيّر قدمًا من أجل مستقبل أفضل. كما وألقى طلاب الثواني عشر كلمتين، واحدة بلغة الضاد والثانية باللغة الإنجليزية عبروا فيها عن مشاعرهم الجياشة لهذه اللحظة المهمة في حياتهم، شاكرين الهيئة التدريسية على تعبها ودعمها لهم وعلى رأسهم مدير المدرسة. أما المفاجأة فكانت بتكريم الطلاب لمربيهما الأب أمجد صبارة والمعلمة رباب زيتون وتقديم باقتي ورد جوري مميزتين لهما. وأنهى الطلاب الحفل بعرض "باوربوينت" لخصوا فيها بالصوت والصورة مسيرة امتدت من صف الحضانة وحتى الثاني عشر.

اختتم الحفل بتقديم التضييفات والمرطبات للمدعوين وللأهالي الذين شكروا إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على عملها وتفانيها في تحضير أبنائهم لمعترك الحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]