بأجواء من السرور والفرح احتفلت مدرسة الأمل للتعليم الخاص في قاعة المدرسة بتخريج طلابها شارك فيه أهالي الطلاب الخرجين اللذين استمتعوا بالفقرات التي قدمها الطلاب.

وقد كان استقبال الطلاب على الألحان الموسيقية بقيادة الأستاذ محمد خلف اذ تم استقبالهم من قبل الهيئة التدريسية وذوي الطلاب وقد تولى عرافة الاحتفال المربي احمد رضا جبارين.

مديرة المدرسة المربية السيدة إيمان محاجنة رحبت بالحضور وقالت: "إن المدرسة تعمل من اجل صقل شخصية الطلاب ودمجهم في الحياة اليومية وإعطاءهم المهارات الكافية من اجل خرطهم في المجتمع على أكمل وجه، كما توجهت لأبنائها الخرجين متمنية لهم مستقبلا مشرقا وحياة سعيدة وان يحفظهم الله ويرعاهم في مسيرة حياتهم المستقبلية القادمة .

كلمة الآباء ألقاها السيد عامر جبارين: "باسمي وباسم أولياء الطلاب اشكر مديرة المدرسة السيدة إيمان محاجنة وطاقم العاملين في المدرسة على ما يبذلوا من جهود من اجل خدمة هذه الشريحة من طلابنا وبهذه المناسبة أقدم التهاني إلى أبنائنا الخرجين.

وتم تقديم رقصة شعبية لعدد من الطلاب قامت على إعدادهم المساعدة العلاجية وائلة محاجنة ، وعرض كراتيه من إعداد الاستاذ رائد مرزوق ومن ثم تم أيضا تكريم المساعدة أوهام اغبارية تقديرا على جهودها ، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا على الخريجين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]