في اجواء تربوية احتفالية، خرّجت مدرسة غرناطة الثانوية الفوج العاشر من طلابها، حيث بلغ عدد الخريجين 107 خريجا وخريجة، وذلك في احتفال مهيب في بركة ومنتزة الوادي في كفركنا.

شارك الاحتفال كل دكتور طة امارة مدير مؤسسات غرناطة؛ المفتش هاني كرادين؛ فهد دهامشة مدير دائرة المعارف؛ اسلام امارة مدير عام المجلس؛ الاسرة التربوية وذوي الطلاب؛ مدراء مدارس ولفيف من الحضور ورجال دين.

تولت عرافة الاحتفال المربية فهيمة امارة حيث قامت بتقديم الفقرات المختلفة ورحبت بدورها بالحضور مؤكدة ان مدرسة غرانطة كانت وما زالت عرين وبيت دافئ لكل انسان.

وانطلق الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم القاها الطالب احمد صندوقة، ودخل الطلاب على الانغام الكشفية التابعة لكشافة وسرية قانا الجليل للروم الكاثوليك ، وكانت فقرة شعرية ادبية قدمتها الشاعرة فتحية خطيب الى جانب اغنية مميزة لنيو ستار سماح مصطفى.

كلمة الخريجين القتها كل من الطالبة زهور عواودة وشيماء زعرورة ، كما وكانت فقرة وفيلم يلخصان السنة الدراسية من اعداد الطالبة الخريجة بيان سليمان وبمرافقة الطالبة لارين دحدل.

وفي سير الاحتفال كانت كلمات عديدة ابرزها عندما تحدث دكتور طة امارة مدير المؤسسات قائلا : على طلابنا الاستمرارية في العطاء التربوية وطرق ابواب المعاهد العليا وتمثيل بلداتهم ومجتمعهم خير تمثيل بعد هذة المرحلة التي تعتبر جواز سفر للحياة الاجتماعية والتربية.

واضاف طة : طلابنا في احضان غرناطة كانوا وما زالوا رسلا للسلام واصحاب الانجازات والتفوق والعطاء ، اتمنى لهم ان يستمروا في هذة المسيرة وان يكون النجاح من حليفهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]