احتفلت أمس مدرسة"البيادر"الابتدائية"ب" في كفركنا بتخريج صفوف السوادس وبتكريم الطلاب المتفوقين في حفل مهيب شارك به الهئية التدريسية ولجنة ألاباء ووفد من المجلس المحلي وبحضور مكثف من أولياء الامور تحت سقف القاعة الرياضية.

تولت عرافة الحفل الشاعرة فتحية خطيب بكل جدارة وقدمت الشخصيات المشاركة بالاحتفال من القاء للكلمات ومن فقرات انشادية وترفيهية لاقت الحماس والاستحسان من كافة الحضور.

مديرة المدرسة وداد الطوافشي تحدثت بكلمتها عن القفزة النوعية التي تشهدها المدرسة وتطرقت الى الدور الكبير الذي تبذله الهئية التدريسية في رفع المستوى التربوي والتعليمي لدى الطلاب ووعدت باستمرارية بذل العطاء من طاقم المعلمين والمعلمات مشيدة بالعمل الجماعي اللافت متمنية مستقبلا زاهرا للخريجين في المراحل القادمة.

أما ايلان جبرئيلي,رئيس اللجنة المعينة فقد تحدث عن دور المجلس المحلي في دعم المسيرة التربوية وتطرق الى الميزانيات التي تصرف على مدارس كفركنا.

مدير دائرة المعارف والثقافة فهد دهامشة أبدى اعجابه بالحفل من الناحية التنظيمية وتحدث عن دور الدائرة في احداث النقلة النوعية في رفع المستوى التحصيلي في مدارس كفركنا وأن النتائج التي حصل عليها طلاب المدارس في كفركنا تشهد على مصداقية الدور الهام الذي وضعه مجلس كفركنا امامه في رفع مكانة التربية والتعليم الى أقصى الدرجات.

كما وتحدثت المربية نهى حداد مندوبة صفوف السوادس بالاضافة الى رئيسة مجلس الطلبة سلام أمارة بكلمات شكر للهيئة التدرسية وتمنيات بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب.

جمال أمارة رئيس لجنة الأباء أشاد بدور لجنة ألآباء في دعم المدرسة والوقوف على مشاكلها والسعى لحلها,ووجه رسالة شكر للمديرة وداد الطفواشي على اجتهادها وتعاونها مع أعضاء لجنة ألآباء لما فيه مصلحة طلاب المدرسة ,كما وشكر الهئية التدريسية عما بذلوه لطلاب المدرسة

مسك الختام كان بتوزيع الشهادات على الخريجين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]