مع اقتراب عقارب الساعة لبدء حفل تخريج الفوج الثامن والثلاثين لمدرسة طرعان الثانوية، وقُبيل بداية الاحتفال بساعة من الزمن ، شاهدنا تواجد شرطيّ مكثف في انحاء وداخل قاعة داهود للافراح في نتسيرت عليت، وعند سؤال موقع "بكرا" عن التواجد المُعزز لرجال الحراسة ...علمنا ان الموضوع يتعلق برئيس اللجنة المعينة زوهر الذي سيشارك في الاحتفال بالرغم من ارتفاع وتيرة الغضب عند لجنة اولياء الامور ومطالبتة عدم المجيء والقاء كلمتة.

حالة من الترقب والهلع وزوهر يؤكد بانة لم ولن يخف من المشاركة

وكان قد وصل زوهر للإحتفال ودخل من ابواب القاعة الخلفية! وكان لنا اللقاء التالي معه: وصلت لحفل تخريج المدرسة الثانوية في طرعان لمحبتي للطلاب ولمشاركتهم فرحتهم.

وحول سؤالنا لزوهر عنة اصراره المجيء رغم معارضة الأهالي، قال : هذا امر ايجابي لي في تاريخي في طرعان وانا لم ولن اخف من الوصول لاحتفال.

وعن لجنة الآباء قال: عن اي لجنة آباء تتحدثون فهم في الماضي حاولوا منعي، وفي هذا العام اتهموني ببيع المدرسة لكلية سخنين، فهنا اقول لهم ان المدرسة في ايدي امينة وسوف اعمل على رفع مسيرة التربية والتعليم في طرعان، للاسف الشديد لم تكن لجنة الاباء فعالة في هذا العام وانا شخصيا يهمني مصلحة الطلابهم كونهم طلابي.

وسائل الاعلام لها الحق بتغطية الاحتفال ولا يوجد اسرار بالداخل

وحول سؤالنا لزوهر عن رفض ادارة المدرسة لادخال وسائل الاعلام للاحتفال قال : هنا لا يوجد اسرار في الداخل وعلى وسائل الاعلام الدخول بمعيتي وبمرافقتي الى داخل الاحتفال ، وهذا حق لهم بالتغطية وانا مسؤول عن ذلك.

وأضاف زوهر:  طرعان بمعظم سكانها تمتلك مواطنين صالحين وهناك قلة قليلة راغبة للتخريب ولكن الاغلبية العظمى تسعى من اجل تطوير هذا البلد العزيز ، فشعوري جدا مليئ بالسرور وانا شخصيا سأبارك للطلاب ومواطني بلدة طرعان بمعظمهم يقدرون عملي، واتمنى للجميع النجاح ، فالطلاب هم طلابي ولا يمكن ان يمنعوني مشاركتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]