تخرّج هذا الأسبوع الطالب الجامعي ابن قرية كفر ياسيف، ميخائيل خليل نصر (24 عاما)، من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، حاصلا على اللقب الأول في العلاج الطبيعي بالحركة (فيزيوترابيا) بتفوق.
حيث تم هذا الأسبوع تخريج الفوج الـ23 من كلية العلوم في حفل مهيب أقيم على ملعب كرة القدم في الجامعة الأردنية، تحت رعاية الدكتور وجيه عويس وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاردني ووزير الصحة الأردني، كما حضر الحفل الآلاف من الخريجين والأهالي. اذ بلغ عدد الخريجين (4740) خريجا لهذا العام لدرجة البكالوريوس منهم (607) خريجا لدرجات الدبلوم العالي والاختصاص والماجستير .
رئيس الجامعة الدكتور عبدالله ملكاوي قال : " اننا نحتفلُ اليوم بتخريجِ فوجٍ جديدٍ هو الفوج (الثالث والعشرون) من طلبة الجامعة الذين استكملوا مرحلة النجاح بكل كفاءة؛ ليأخذوا طريقَهم إلى الحياةِ العملية، وهم مسلحون بالعلمِ والثقافةِ والوعي، مدركين أهمية التكنولوجيا وقيمة العلوم التقنية والتطبيقيةِ الحديثةِ وأثرها في حياةِ الشعوبِ وتقدُّمِها من خلالِ الاتصالِ والتواصلِ ، وصناعةِ الغدِ المشرق بكل كفاءةٍ ومسؤولية".
وتوجه رئيس الجامعة لخريجي الدول العربية والأجنبية بخالص التهنأة والتبريك على هذا الانجاز الكبير ، موضحا أنه من بين الخريجين 905 خريجاً من جنسيات غير أردنية.
ويعتبر الطالب ميخائيل من بين الأوائل في التعليم والذي يطمح بتحقيق المزيد من الانجازات وحصد الشهادات في مجاله ويقول ميخائيل نصر: " الدخول في الاختبارات والتفوق فيها انجاز يحسب للطالب بالدرجة الأولى ويتطلب الجهد والطاقة التعليمية الكبيرة " .
يذكر ان عدد الطلاب الذين تخرجوا في مجال الفيزوترابيا من إسرائيل 25 خريجا وخريجة ومن منطقة الشمال ، منهم : ميخائيل نصر من كفرياسيف ، سوزان شحبرات من عكا ، فهد منصور من الرامة ، يوسف منصور من الرامة ، إيهاب زهران من اعبلين ، عايد خوري من الرينة ، ميشيل حماتي من الناصرة .
يذكر ان عدد طلبة الجامعة يبلغ قرابة ( 21 ) ألف طالب وطالبة من حوالي (55) جنسية موزعين على 12 كلية .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]