بادرت لجنة أولياء امور الطلاب في المدرسة الاكليريكية ( المطران) في مدينة الناصرة الى إجراء إتصال أولي مع المديرة الجديدة للمدرسة، الدكتورة مرتى سليمان، وذلك من خلال محادثة هاتفية أجراها معها رئيس اللجنة، الدكتور إياد جهشان، مباركا لها باسم أعضاء وعضوات اللجنة إختيارها لمنصب مديرة المدرسة للمرحلة القادمة ومعبرا عن إستعداد اللجنة، بجميع اعضائها، للتعاون مع إدارة المدرسة بقيادتها والهيئة التدريسية بطاقم معلميها ومعلماتها ، لما فيه مصلحة وحقوق الطلاب والطالبات خصوصا والعملية التعليمية وألاجواء التربوية في المدرسة عموما ، حيث ترى اللجنة أن تحقيق ذلك يكون من خلال الانسجام بين مركبات العملية التربوية الثلاث، الادارة والهيئة التدريسية واولياء الامور . واقترح د.حهشان على المديرة الجديدة، باسم لجنة أولياء الامور، إجراء لقاء مباركة وتعارف معها.

د.سليمان عبرت، بدورها، عن شكرها وتقديرها لمبادرة لجنة أولياء الامور واعلنت عن رغبتها هي، ايضا، بالتعاون الوثيق مع اللجنة من خلال بناء علاقات ثقة وتعاون بنّاء ودعم متبادل من أجل تحقيق قفزات تربوية وانجازات تعليمية في هذا الصرح العلمي صاحب التاريخ العريق والسجلّ المشرف والرصيد الغني.

وإتفق الطرفان على ترتيب اللقاء الاول بينهما حال استلام د. سليمان لمهامها الفعلية كمديرة للمدرسة .

يذكر ان لجنة اولياء الامور كانت بادرت الى تقديم هديّة رمزية خاصة الى جميع خرجي وخريجان الثواني عشر لهذا العام، خلال حفل التخرّج الذي أقيم الشهر الماضي، حيث شارك وفد من اللجنة بالحفل مكوّن من أعضاء اللجنة، د.جهشان والمفتشة فاطمة قاسم والسيّدة جانيت إسليم. وكانت الهدية عبارة عن لوحة مغناطيسية عليها صور جميع الخريجينوالخريجات وطاقم المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة الحالية وذلك على خلفية صورة تاريخية لعين العذراء وكتب عليها بيتان من الشعر للشاعر الراحل توفيق زيّاد ( ضعوا بين العيون الشمس...والفولاذ في العصب...سواعدكم تحقق أجمل الاحلام، تصنع اعجبَ العَجَبِ ) وعنوان قصيدة خاصة بالخريجين للشاعر الراحل شكيب جهشان ( احبكم لو تعرفون كم !!!). وخلال فقرة توزيع الشهادات على منصة حفل التخرّج شاركت السيّدة إسليم بتوزيع هدية لجنة أولياء الامور على جميع الخريجين والخريجات، حيث لاقت الخطوة التقدير والترحاب من المعلمين والاهل والطلاب وخص مدير المدرسة الحالي، المربي عبدالله جبران لجنة الاولياء بكلمة شكر وتقدير على مبادرتها الخاصة هذه وعلى مواكبة اللجنة لقضايا المدرسة عامة.

والقى د. جهشان، خلال حفل التخرّج كلمة لجنة أولياء الامور فهنأ الخريجين وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم المزيد من النجاح والتقدم. وتطرق جهشان لأوضاع المدرسة في السنتين الأخيرتين معبرا عن استعداد اللجنة للتعاون مع الأدارة والهيئة التدريسية في سبيل أعادتها لمسارها الصحيح والمضي بها الى مستقبل أفضل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]