أصدرت حمولة الجوابرة في مدينة ام الفحم اليوم الخميس بيانا أعلنت فيه استنكارها لجريمة القتل البشعة التي شهدتها مدينة ام الفحم فجر الثلاثاء والتي راح ضحيتها توفيق محمود اسعد هيكل وأبنائه احمد ومحمود ، قتلا بالرصاص داخل بيتهم حيث أعلنوا من خلال البيان برائتهم منها مؤكدين أنه اذا ثتب الجرم على واحد من عائلتهم فهم منه براء في الدنيا والآخرة.

وشارك في الجلسة التي عقدتها العائلة كل من محمود جابر جبارين ، سعيد محمود توفيق جبارين ، حسن احمد عنينية جبارين ، عدنان توفيق جبارين ولفيف من حمولة الجوابرة. كما وحضر التوقيع على البيان كل من السيد احمد يوسف ، الشيخ صالح اشقر، الشيخ احمد خالد صقر، الدكتور سليمان احمد ، الشيخ ابراهيم مفيد ، الشيخ صالح لطفي والسيد عدنان ابراهيم .

وجاء في البيان ما يلي :"

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تزر وازرة وزر أخرى"

نحن حمولة الجوابرة سكان مدينة ام الفحم نعلن ونبين للناس ما يلي:"

لقد فقدت مدينة ام الفحم ليلة الثلاثاء الأب توفيق محمود اسعد هيكل وولديه محمود واحمد رحمهم الله رحمة واسعة في عملية اجرامية هزت كل ضمير حي.
لقد ألمنا هذا الجرم الشنيع الذي يأباه الله ويأباه رسول الله صلى الله عليه وسلم والناس أجمعين ، ونؤكد على ما يلي :
1. نقسم بالله العظيم اننا براء من هذه الجريمة ونشهد امام الله والناس كآفة اننا سنعلن برائتنا من كل مرتكب لهذه الجريمة سواء من حمولتنا او غيرنا .
2. ونؤكد امام الناس كآفة انه اذا ثبت الجرم على واحد منا او اكثر فإننا نبرأ منهم في الدنيا والآخرة ونبرأ من دمهم والله شاهد على ما نقول .
عن حمولة الجوابرة في مدينة ام الفحم :
1 – محمود احمد جابر جبارين "ابو لؤي"
2 – سعيد محمد توفيق " ابو توفيق"
3 – توفيق سليم جابر "ابو ناصر" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]