عمم منتدى مدراء اقسام الرفاه الاجتماعي إستنكارًا على وسائل الإعلام إستنكر من خلاله الاعتداء على المجلس المحلي في البقيعه، حيث جاء في البيان:

مساء أمس، الثلاثاء 29.11.11 تم الاعتداء على المجلس المحلي في قرية البقيعة، حيث تم ألقاء قنبلة على مبنى المجلس، الامر الذي عاد بأضرار جسيمة على المبنى، لم يتعرض أي أحد من موظفي المجلس أو المواطنين الى الاذى.

حادثة العنف هذه ليست الحادثة الاولى لهذا الشهر، حيث تم الاعتداء منذ فترة قصيرة على رئيس مجلس جث السيد خالد غره، حيث أصيب بجروح متوسط، ومدير مكتب رفاه الاجتماعي في قرية عرابة السيد خالد شلش، والذي قضى أسبوعين في المستسفى لتلقي العلاج، بالاضافة الى أعمال العنف المستشرية في جميع البلدات العربية .

منتدى مدراء أقسام الرفاه الاجتماعي، الذي يضم مجموعة كبيرة من مدراء أقسام الرفاه الاجتماعي في البلدات العربية، يستنكر هذا التعرض العنيف والمشين على مبنى المجلس، ويطالب القياده العربية المحلية بالتحرك الفوري، لوقف سلسلة حوادث العنف الآخذه بالتفشي بالقرى والمدن العربية.

كما ونتوجه لوزارة الرفاه الاجتماعي ولشرطة اسرائيل لأخذ المسؤولية الكاملة للقيام بواجبهم تجاه المواطنين وموظفي السلطات المحلية وحمايتهم من أعمال العنف.

وأخيراً نتوجه لمواطنين البلدات العربية ونطلب منهم التعاون مع السلطات المحلية لحماية بلداتهم من أصعب أنواع العنف، العنف الداخلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]