ظهرت المطربة المغربية الشابة جنات للمرة الأولى، وقد قامت بتركيب تقويم للأسنان، وذلك في الحفل الذي أحيته، بمشاركة المطرب الشاب محمد نور، في إطار الاحتفال بأعياد الربيع وأقيم بحديقة “العروبة” (شرق القاهرة). وأثار تقويم أسنان جنات دهشة كثيرين من محبي الفنانة الشابة؛ الذين رأوا أنه كان من الأفضل لجنات الظهور بدونه في هذا الحفل، خاصة أنها لا تظهر كثيرا وتحرص على الغناء في الحفلات الكبرى فقط.
كما أثار تقويم أسنان جنات أسئلة بعضهم، حول سبب استخدامها له على الرغم من استقامة أسنانها، وعدم ملاحظة أي من جمهور المطربة المغربية حاجتها إلى هذا التقويم.
وفي المقابل، اعتبر آخرون من جمهور جنات أن استخدامها لتقويم الأسنان حرية شخصيه، ليس من حق أي شخص أن يتدخل فيها، وأنها ربما لجأت لاستخدامه كوسيلة من وسائل التجميل للحصول على شكل أفضل.
وغنت جنات في الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها؛ التي حققت لها شعبيه كبيرة لدى الشباب من الأغاني الخفيفة والرومانسية، ومنها “اللي بينى وبينك” و”حبيبى على نياته” و”بحبك” و”على فكرة” و”عشان خاطره” و”حب امتلاك” و”أنا دنيته”.
وشارك في إحياء الحفل نفسه الفنان محمد نور، ولم يسلم الأخير من تعليقات جمهوره أيضا بسبب ظهوره ببنطال به أكثر من “قطع” بشكل جعله يبدو وكأنه قديم.
إلا أن بعض الحاضرين للحفل والمتابعين للموضات الشبابية أبدوا تفهمهم لهذا البنطال، معتبرين أنه أحدث موضة لموسم الصيف الجديد؛ حيث أثارت موضة نور انتباه الشباب؛ الذين يهوون تقليد النجوم وطريقه ملابسهم التي يحرصون على ارتدائها أسوة بهم.
من جهته، قابل الفنان الشاب إقبال الشباب وحرصهم على الصعود على خشبة المسرح لمشاركته الغناء بابتسامه عريضة، معربا عن سعادته بالغناء مع طفلة مدت يدها له من أسفل المنصة؛ فطلب من “البودي جارد” الموجودين لتأمين الحفل مساعدتها على الصعود.
وقام نور بإحياء الفقرة المخصصة له بغناء مجموعة من الأغاني التي اختارها جمهوره في الحفل، وهى “3 ابتدائي”، و”لينا في بعض”، و”يمكن”، و”الفرح”، و”مع نفسي”، و”يرضيك”، و”حياتي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]