اقدم مجهولون يوم أمس السبت على تشويه بعض الاعلانات التي تحتوي على صور نسائية بالدهان والتي تتبع لمحلات مختلفة في مدينة ام الفحم.

هذا وفي حديث مع بعض اصحاب المحلات ابدوا استنكارهم لهذا الفعل حيث اكدوا انه وفي حال وجود أي اشكالية في الاعلانات فعليهم التوجه لاصحاب المحال التجارية وليس القيام بما فعلوا حيث اكدوا ان هذا العمل غريب عن اهالي ام الفحم وبعيد كل البعد عن القيم الفحماوية.

الشيخ ناصر اغبارية مساعد رئيس بلدية أم الفحم عقب على ذلك قائلا:" لقد علمنا بالامر ونحن نتوجه لاصحاب المحال التجارية بعدم وضع صور لنساء الامر الذي يتنافى العادات والتقاليد الفحماوية , فالكل يعلم ان المجتمع الفحماوي هو محافظ بطبيعته , اما معاقبة من قام بهذا العمل فهو بيد الشرطة وليس بيد بلدية ام الفحم, واننا نتوجه لكل من يرى ان هناك امر يتنافى مع العادات والتقاليد الفحماوية ان يتوجه لبلدية ام الفحم دون ان يقوم بأي فعل مثل الذي حدث من تخريب للاعلانات".

وفي اتصال مع السيد محمد ابو دغش مدير مجمع ابو دغش اكد ان هذا العمل هو عمل تخريبي وغير مقبول على المجتمع الفحماوي , حيث اكد ايضا انه سوف ينصب كاميرات امنية لمنع مثل هذه الاحداث ورصدها في حال وقوعها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]