تجري في هذه الأيام في مدينة الناصرة التحضيرات المكثفة على كافة المستويات إستعدادا ً لإنطلاق سباق الناصرة القطري يوم الأحد، ويشارك في هذه التحضيرات الطواقم المهنية والمتطوعين وطواقم السير وطواقم الإسعاف ومعلمي الرياضة في مدارس الناصرة , والمراكز الجماهيرية ونوادي الأحياء وغيرهم .
ومن المتوقع مشاركة الآلاف في السباق، هذا العام، خاصة أنه أصبح قطريا ومفتوحا ً لمشاركة المتسابقين والمتسابقات من جميع أنحاء البلاد لا سيما من القرى والمدن العربية، وكما في السنة الماضية , ينطلق السباق من شارع توفيق زياد , إبتداء ً من الساعة الثامنة صباحا ً في ثلاثة مسارات : مسار 1,000 متر , مسار 2,000 متر ومسار 5,000 متر.
وما يميز السباق هذه السنة أنه تقرر إفتتاحه بسباق شعبي جماهيري لكل العائلة لسنح الفرصة أمام أهل الناصرة والمنطقة بالمشاركة في فعاليات السباق كلٌ حسب قدراته , وبعدها يتم حسب البرنامج المقرر إنطلاق السباقات في المسارات المختلفة , حسب الأجيال للمسجلين رسميا ً للمشاركة في سباق الناصرة القطري .

سباق الناصرة سباق عالمي...
في حديث لمراسلنا مع القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام قال " هذا العام، سباق الناصرة هو سباق قطري وليس سباق محلي كما كان في السنوات السابقة، يوم الأحد القريب 6-5-2011 سينطلق السباق من شارع توفيق زياد في تمام الساعة 8:00 صباحا، سباق الناصرة يتميز بطاقم مهني يعمل بجدية منذ أكثر من شهرين في سبيل انجاح الحدث الرياضي الهام والمميز الذي يحمل في طياته قيم ومعاني المحبة والتسامح والروح الرياضية ونبذ العنف وإحترام الآخر".
كما وذكر سلام خلال حديثه لمراسل موقع "بكرا" ان سباق الناصرة في العام المقبل سيكون سباق عالمي يليق بمدينة الناصرة وأهلها.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]