بحضور رئيس بلدية معلوت ترشيحا ـ رئيس سلطات الحكم المحلي شلومو بوحبوط، ونائبه جورج عبليني وغيره من مسؤولي البلدية، رئيس للجنة المعينة لادارة مجلس يانوح جث أريك برامي، رجال الأعمال وغيرهم من ضيوف واهالي لبوا دعوة مجموعة "اخوان عامر" للمشاركة بوضع حجر الأساس لمجمع تجاري ومنتجع سياحي يشمل فندق صحي تتلألأ نجومه فوق بحيرة مونوفورت المحاذية لمعلوت ترشيحا .
وقام بهجت عامر بتولي عرافة الحفل  وقص الشريط، حيث قدّم شرحا حول مجموعة وشركات اخوان عامر قائلا انها تشمل البناء والتطوير وصناعة واستيراد البلاط ومصنعا للبلاستك ومحلات للأثاث في البقيعة ودالية الكرمل وكرمئيل وما الى ذلك من أعمال، مؤكدا انهم يطرقون اليوم بهذا المشروع الكبير ابواب السياحة حيث سيضم الفندق بالإضافة الى الغرف، والغرف العائلية (السويت) ومركزا صحيا يشمل على غرف العلاج، حماما تركيا وغرفا للياقة البدنية ومختلف المتطلبات السياحية والاستجمام.
ثم قام عماد وزياد عامر بتقديم لمحة عن مراحل تطور شركات اخوان عامر بدءًا من اعمال صغيرة وصولا الى ما هم عليه اليوم، وكون شركاتهم تشكل مصدر رزق لمجموعة كبيرة من العائلات. منوهين الى ان تكاليف مثل هذا المنتجع تتراوح بين 18 ـ 21 مليون شاقل واننه سيصبح جهازا لاستقبال النزلاء وزوار المركز التجاري ومجمل المرافق في نهاية العام القادم.
اما شلومو بوحبط فقال ان تجربته مدة 36 عاما في رئاسة بلدية معلوت ترشيحا وعضويته في الكنيست تؤكد ان سر النجاح الاعتماد، قبل كل شيء على الذات، وهو اساس كل نجاح، وانهم في بلدية معلوت ترشيحا ومجلس اقليمي معاليه يوسف سيقدمون كل الدعم والتسهيلات الممكنة حتى يصبح مثل هذا الفندق في منتجع بحيرة مونوفورت لؤلؤة ومحط انظار ليس فقط لسكان الجليل بل كل البلاد متمنيا التوفيق ومباشرة العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]