ابرق الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم برسالة الى زير الاتصالات والرفاه موشي كحلون اعرب فيها عن سعادته بزيارة الوزير المرتقبة الى ام الفحم والتي تأتي بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للبريد في ام الفحم كما ودعا الشيخ خالد حمدان كحلون الى زيارة مكتبه في قسم الهندسة . هذا وحمل متن الرسالة العديد من المطالبات الجوهرية والحيوية لسكان مدينة ام الفحم ومنها :
1. المطالبة بافتتاح ثلاثة فروع جديدة للبريد وذلك استنادا الى عدد سكان ام الفحم والمنطقة والذين يستفيدون يوميا من الخدمات البريدية ، على ان تكون هذه الفروع في احياء المحاميد والجبارين والاغبارية .
2. العمل على ادخال شركة اتصالات إضافية ، فضلا عن بيزك، مثل شركة "هوت" وذلك لان شركة بيزك ، وعلى الرغم من توفر شبكة هاتفية، لا توفر خدمات الانترنت في جزء من احياء المدينة

3. مساعدة وزارة الاتصالات في البنى التحتية ( ترقيم البيوت ،الشوارع ، والعمل على نقل اعمدة شركة بيزك من اواسط الشوارع .

اما فيما يتعلق بجانب الرفاه فحملت الرسالة المطالبات التالي:

1. العمل على زيادة عدد الوظائف في قسم الخدمات الاجتماعية سيما تلك المتعلقة بالسكان ، وهذه الزيادة تنبع من الضرورة الملحة للخطط والبرامج المطروحة في قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية والتي تستدعي زيادة نسبة الوظائف في القسم .
2. المطالبة بسد العجز الموجود في ميزانية قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية : فنظرا الى الخدمات العديد والمتنوعة التي يقوم بها القسم والمتعلقة بالاستثمار كثيرا بعدد الوظائف اللازمة لتقديم الخدمات للأسر المحتاجة فضلا عن الخدمات المتعلقة بالسفريات التي تعطى للمصابين بإمراض مزمنة ( سرطان دياليزا ) ، كل هذه الخدمات وغيرها اثقل على كاهل ميزانية قسم الرفاه الاجتماعي الامر الذي يستدعي عمل الوزارة على سد العجز المتعلق بحصتها.  هذا وختم الشيح خالد حمدان رسالته في التأكيد على التعاون الكبير والمشترك ما بين بلدية ام الفحم وما بين اللواء . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]