اقام اصدقاء الطالب المرحوم حمزه فؤاد السخنيني بيت عزاء له في الاردن في منطقة الجامعة الاردنية طلوع نذين ، حيث شارك في بناء البيت عدد كبير من أصدقائه من مختلف الجامعات الاردنية الذين جاءوا لمشاركة اهله العزاء والتعبير عن حبهم للفقيد لما كان يحمل من اخلاق نبيلة بشهادة اساتذة جامعته و محبيه .

موقع "بكرا" قام بتقديم أحر التعازي لكل اصدقائه واهلة داعيا الله ان يكون مثواه الجنة، وليكون لمراسل موقع بكرا في الاردن يزن العبداللات لقاء مع رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد مبيضين، اللذين تحدثا بكلمات من قلبهم تعبر عن حجم حزنهم لفقدانهم طالبا من طلاب الجامعة داعيين الله ان يثبت اهله ويلهمهم الصبر والسلوان. كما تحدث الدكتور محمد مبيضين عن انه سيتم مناقشة موضوع منح اهل حمزه شهادة بكالوريوس تقديرية لما لحمزه من علامات مرتفعة وتميز في تخصص الصيدلة وذلك بعد الطرح على عمادة شؤون الطلبة .
اصدقاء حمزه من جهتهم، كانوا في حالة من الحزن الشديد بدت عليهم بوضوح، كما بدا تأثرهم لفقدانه، وقاموا من خلال موقع "بكرا" بإرسال رساله الى اهل حمزة، داعين الله ان يجعل مثواه الجنة لما له من سمعة طيبة بين اصدقائه ومحبيه. وقد شكروا موقع بكرا على تواصله الدائم في تغطية كل اخبارهم في مختلف الجامعات.

نحن في موقع بكرا، نوجه شكرا خاصا لخالد رزوق على تواصله معنا من اجل الوصول الى مكان العزاء الكائن في منطقة الجامعة الاردنية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]