جاءنا من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري أنه وفي حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة دب شجار في احد المخابز الواقعة في شارع ً ههجناه ً 72 في مدينة تل ابيب، تم خلالة طعن عامل عربي من سكان شرقي القدس مواليد عام 1985، ثم لاذ الفاعل من المكان بالفرار. 

قد تم نقل الشاب المصاب الى مستشفى ًايخلوف ً القريب للعلاج حيث وصفت جراحة هناك بأنها بالغة الخطورة، وتم لاحقا إعلان وفاته بالمستشفى. 

يشار إلى ان خلفية هذا الحادث غير واضحة حتى الان وقد باشرت شرطة منطقة يفتاح -لواء تل ابيب التحقيق بكافة ملابسات وحيثيات هذة الواقعة مع العلم والتنوية أن الجاني هو الاخر عامل عربي الذي يعمل مع القتيل في نفس المخبز (على ما يبدو)، وهويتة معروفة للشرطة حيث ما زالت تجرى بهذة الاثناء جهود حثيثة لالقاء القبض علية.

اعتقال مشتبه يافاوي بشبهة القتل

هذا، وأعلنت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي -لوبا السمري- قبل قليل، أنه تم في الساعة الأخيرة اعتقال المشتبه بضلوعه في جريمة القتل، وهو شاب عربي يافاوي من مواليد عام 1987، حيث تمت إحالته للتحقيق في شرطة منطقة يفتاح، بينما ما زالت التحقيقات بكافة ملابسات القضية جارية، مع التنويه إلى أنة من المزمع إحالة المشتبه إلى محكمة الصلح بالمدينة في الساعة القريبة للتداول بطلب الشرطة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيق في القضية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]