بدء المعركة الإنتخابية بقرية الزرازير
محمد خطيب، موقع بكرا
تاريخ النشر: 11/06/2012 - ساعة النشر: 10:00
تاريخ التعديل الاخير: 11/06/2012 - ساعة التعديل الاخير: 10:00
مزاريب يرى أن المجلس المحلي حتى الآن لم يعمل على تحصيل الميزانيّات والإستثمار فيها بالشكل الصحيح، وهذا بسبب الإدارة غير السليمة.

في حديث خاص لبكرا، أعلن أمير مزاريب – مدير لواء الشمال والمثلّث في السلطة للحفاظ على التراث والمباني القديمة في اسرائيل، بدء المعركة الإنتخابية في قرية الزرازير – قضاء الناصرة من خلال إعلانه لنيّته ترشّحه لرئاسة المجلس المحلّي في قرية الزرازير. وتتشكّل الزرازير عمليا من خمسة قرى صغيرة هي الزاريب، الغريقات، الجواميس، العيادات والهيب وفيها نحو أربعة آلاف مصوّت لانتخابات السلطة المحليّة.

أمير مزاريب، البالغ من العمر 48 عاما والحاصل على لقب أول في علوم شرق أوسطية، لقب ثاني بمجال مراقب داخلي، ولقب ثاني آخر كخبير في السلطات المحلية يرشّح نفسه للرئاسة طارحا نفسه بديلا للمجلس المحلّي الحالي ورئيسه حيث يرى أن المجلس المحلي حتى الآن لم يعمل على تحصيل الميزانيّات والإستثمار فيها بالشكل الصحيح، وهذا بسبب الإدارة غير السليمة – كما قال، مضيفا: "في السنوات الخمس الأخيرة لم تشهد القرية تطويرا يذكر ولا يمكن لوم الجهات الأخرى خارج القرية فهنالك تقصير في المجالات الحياتية العامة، في مجال التربية والتعليم الفعاليات والنشاطات وعلى كافة الأصعدة، والمواطن لم يرَ أي مشروع حيوي خرج إلى حيّز التنفيذ".

وأشار الى ان القرية فيها روح شبابية ولديهم رؤيا مستقبلية، مؤكدا انه يستطيع بأن يقوم بقيادة هذه المسيرة الشبابية وبالشكل المهني المطلوب والصحيح، خاصة وبمجال خبرته في مجال عمله واختصاصه الأكاديمي، حيث أن هنالك ميزانيّات لم ينجح المجلس بتحصيلها ولا يمكن أصلا إلا من خلال العمل الدؤوب والمتابعة المتواصلة وهذا غير موجود، مضيفا: "نريد تطويرا، نريد اعمالا ومشاريع حيوية على كافة الاصعدة والمجالات وأنا أرى بنفسي أنني استطيع أن أقدم الكثير من أجل القرية، وبرأيي ان ترشيحي يأتي بعد أن استوعب أهل بلدي وأدركوا ان المجلس وقيادته غير أكفّاء ويجب تغييرها لذلك قرّرت أن أطرح نفسي بديلا لخدمة القرية".

وأشار الى ان الزرازير كسائر البلدات العربية تعاني الكثير من العنف لكن في القرية لم يتم التطرق لهذا الموضوع أو مجرّد التفكير بعلاجه، معبّرا عن خوفه من وصول القرية لمرحلة قد لا تستطيع السيطرة على اعمال العنف التي بدأت تستشري.

وأخيرا وجّه رسالة لأهله في الزرازير قائلا لهم: "نتأمل أن نتابع الطريق ونمضي قدما من أجل إحداث تغيير جذري في آليات عمل المجلس المحلي، والعمل البلدي وعلى المواطنين في القرية أن يدركوا تماما أنه يجب ان تدار السلطة المحلية بشكل مدروس مهنيّا، وترشّحي للرئاسة يأتي بهدف إرجاع ثقة المواطن بالسلطة المحلية والخبرة الموجودة لدي أستطيع وبهمّة أهل بلدي أن ندير السلطة المحليّة بأمانة واخلاص وصدق".


إقرأ أيضاً:

لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية، بحق كل من ايال(احمد) مزاريب 34 عاما و ابن عمه رياض مزاريب(38 عاماً) من ...
بعد هذا التطور تآمر المتهمان مع آخرين على قتل المشتكي وفي يوم 22 تموز تجهزوا بمسدسات وترصدوا للمشتكي في مكان عمله حيث كان يعمل سائقا على ...
حققت االشرطة مع المشبوه وستطلب صباح اليوم تمديد اعتقاله حتى يتسنى لها انهاء التحقيقات بحقه
نزاع عمل شب بين التاجرين والعائلة التي استقبلت الاثاث وان احد افراد العائلة هو ما قام بالطعن ولاذ بالفرار وتبحث الشرطة عنه في حين تم ...
حادث الطرق وقع مساء الخميس في الزرازير، حيث تعرضت عايدة جواميس للدهس أثناء عبورها الشارع الرئيس مما أسفر عن وفاتها متأثرة بجراحها
افاد بيان الشرطة ان الموقوفين في 30-50 عاماً تم تحويلهم للتحقيق في شرطة" مجدال هعيمك"

أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
2.
ابن الزرازير - 13/06/2012
3.
اللبرالي - 06/07/2013
4.
لبيب يبلغ - 06/07/2013
تعليقات Facebook
فظائع السمسرة في القدس.. لا صبر ولا سلوان (تحقيق صحفي) - الجزء الثاني

يعرض الزميل الصحفي في هذا الجزء الثاني من " فظائع السمسمرة في القدس.. لا ...

فظائع السمسرة في القدس.. لا صبر ولا سلوان (تحقيق صحفي)

يعرض الزميل الصحفي وائل عواد في هذا الجزء الأوّل من " فظائع السمسمرة في ...

جرائم الانترنت.. من السياسة إلى الجنس (الجزء الثاني)

في هذا التقرير نعرضُ سريعًا المخالفات الجنسية عبر الانترنت والابتزاز ...

الأكثر قراءة اليوم

Arab Idol... منال موسى تغادر المسابقة وتوجه رسالة لمهاجميها: انا فلسطينية

أنهت منال موسى حديثها موجه رسالة إلى مهاجميها ومنتقديها بقولها: اوجه ...

تفاصيل وفاة شقيق اصالة نصري الذي كان يهاجمها في حياته

تعيش الفنانة أصالة حالة من الحزن الشديد على رحيل شقيقها البكر أيهم ...

المدمر ريال مدريد يكتسح ايبار برباعية وكريستيانو لايرحم

واصل فريق ريال مدريد الأسباني في سلسلة عروضه المتميزة في الدوري ...

الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الاسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
X أغلق