بمناسبة شهر القراءة والكتاب السنوي في البلاد واستمرارا لمهمة تكريم المبدعين من أبناء عرابة البطوف، على مختلف مناهجهم الادبية تقديرا لدورهم الابداعي ومساهمتهم في حفظ ودعم وتطوير الحركة الثقافية والأدبية في عرابة، احتضنت المكتبة العامة في مجلس عرابة المحلي، ندوة ادبية مع ابنة عرابة الكاتبة والفنانة التشكيلية رجاء بكرية شارك فيها رئيس المجلس المربي عمر نصار مع بعض اعضاء المجلس وعدد من الشخصيات الادبية والثقافية وغيرهم من متذوقي الادب والقراء ويهمهم ان يأخذ ابناؤهم دورهم الريادي في رفع شأن الادب والابداع عموما وعلى الصعيد المحلي بشكل خاص.
هذا وتولى ادارة الندوة والحوار مع الكاتبة فريد نصار منوها الى دور الكاتبة بكرية الادبي في عرابة وعلى الصعيد العالمي. في حين كان مدير المكتبة نزار حلو قد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية. كما القى رئيس المجلس المحلي المربي عمر نصار كلمة اكد فيها على دور المجلس في دعم وتطوير الحركة الثقافية والأدبية في عرابة. واهتمامه بتكريم المبدعين والأدباء الذين يساهمون بشكل مباشر في رفع الوعي الثقافي لبلدهم ومجتمعهم العربي.
من جانبها الكاتبة بكرية اجابت على تساؤلات واستفسارات الحضور وشكرت المجلس المحلي في عرابة على اهتماماته الثقافية ودوره الهام في تكريم المبدعين. واختتمت الامسيّة بتكريمها من قبل مدير البنك العربي ورئيس مجلس عرابة المحلي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]