قام مجهولون بأعمال اعتداء وتخريب لممتلكات منتزه سويسة في مدينة ام الفحم ، حيث أقدموا على خلع الباب الرئيسي للمراحيض حديثة الترميم والتجهيز وتحطيم محتويات المراحيض من خلال القاء الحجارة والصخور عليها اضافة الى سرقة مفاتيح المياه ( الحنفيات ).

وكانت بلدية ام الفحم قد أجرت هذه الترميمات في العام الماضي حيث كانت مغلقة حتى اجراء مناقصة ليتسلم صيانتها ونظافتها أحد المقاولين .

وقال الحاج طاهر رجا محاميد مدير مكتب رئيس البلدية والمسؤول عن مراقبة المقاول الذي يعمل على صيانة المنتزهات العامة ، أنه في الأسبوع الماضي عندما جاء الى المنتزه مع أحد المقاولين الذي سيتابع أمور النظافة والصيانة في المنتزه لفتحها وتشغيلها من أجل ان يستعملها ويستغلها الزائرون للمنتزه ، تفاجؤوا بما شاهدوه من أعمال غير أخلاقية ولا تمت للأصالة الفحماوية بأي صلة ، حيث قال :" هذه التصرفات غير معهود لأهالي ام الفحم المعروفين بالعطاء وليس التخريب ، ومن الصعب أن التصديق ان هذا التصرف ارتكبه انسان عاقل ، وان هذا الاعتداء هو اعتداء على مدينة ام الفحم بأكملها".

وأضاف الحاج طاهر :" هذه المراحيض التي تعرضت للأذى هي تابعة للنساء ، بينما التابعة للرجال في الجهة المقابلة حاولوا اقتحامها وكسر الباب فلم يستطيعوا ، فقاموا بازالة الواقي الحديدي العلوي والقاء الحجارة عبرها لترتطم بالمراحيض وكسرها ".

تابع بالقول :" آمل من كل صاحب ضمير رأى او شاهد مرتكب هذه الفعلة الغير انسانية والتي لا تليق بأبناء بلدنا ، بأن يبلغنا عنه حيث سنستدعي الشرطة للتحقيق في القضية ".

واختتم الحاج طاهر بالقول ان المنتزهات تسلّمها مقاولون لمتابعتها والحفاظ عليها منذ بداية الشهر الجاري مؤكدا انها ستبقى دوما مفتوحة ونظيفة لكل زوّارها آملا بالحفاظ على ممتلكاتها لتبقى مدينة ام الفحم بصورتها الجميلة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]