افتتح رئيس اللجنة المعينة لمجلس طرعان المحلي يعقوب زوهر غرفة اللياقة البدنية الجديدة في القاعة الرياضية بتكلفة مالية تصل الى حوالي 300 الف شيكل.
وقال يعقوب زوهر أن تحسين جودة الحياة في طرعان يشمل الرياضة ايضاً حيث سيفتتح غرفة لياقة بدنية اضافية في القاعة الرياضية التي يجري بنائها حالياً في القرية، وكذلك سيعمل على اقامة ستاد لكرة القدم في طرعان وكذلك دعم فريق ابناء طرعان ومساعدته للصعود الى مستوى الدرجة الاولى.
وتمنى يعقوب زوهر لطلاب واولاد طرعان النجاح بمسيرتهم التعليمية وطالبهم بالمحافظة على سلامتهم والحذر على الشوارع خلال العطلة الصيفية الوشيكة.
وتحدث امام الحضور ايضاً مدير المجلس المحلي ربحي دحله وقال ان هذه القاعة الرياضية وغرفة اللياقة البدنية تخدم الاهالي جميعاً ودعاهم الى الانضمام للبرامج الرياضية المتنوعة.وشكر رئيس المجلس المحلي على عمله المتواصل من اجل الرقي ببلدة طرعان وتقدمها في كافة المجالات.
مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن اثنى على عمل طاقم المركز الجماهيري وقال ان هذا الطاقم مميز ويعمل بمهنية وأن المركز الجماهيري والمؤسسات التي يشرف عليها ومن ضمنها القاعة الرياضية وغرفة اللياقة البدنية اصبح دفيئة تحتضن كافة شرائح المجتمع في القرية.
وقام المجلس المحلي والمركز الجماهيري بتكريم لاعبي مدرسة كرة القدم التي يديرها الرياضي عامر عدوي وتكريم فريق كرة السلة للفتيات ومدربه فادي حداد وفريق نادي الدراجات الهوائية وكذلك تكريم مجموعة المبادرات الاجتماعية وادارة فريق كرة القدم بمناسبة ارتقائه لمستوى الدرجة الثانية.
وتخلل الحفل تقديم وصلات فنية وموسيقية اشرف عليها المايسترو معلم الموسيقى محمد ابوليل.
وفي نهاية الحفل نُظمت مباراة اسعراضية في كرة السلة بين فريق المجلس المحلي وفريق كرة القدم ابناء طرعان وانتهت بفوز المجلس المحلي بالنتيجة 21-26 حيث برز يعقوب زوهر بتسجيله 14 نقطة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]