استمرارا للحمة التي شرعت بها الشرطة قبالة مدارس الناصرة حفاظا على امن وسلامة الطلاب ومكافحة مختلف مظاهر العنف بين ابناء الشبيبة والطلاب، اوقف افراد من شرطة المدينة العديد من الطلاب وقاموا بتفتيشات في حقائبهم المدرسية، وخلال التفتيش عثر على سلاسل وخناجر بحقائب مدرسية لطالبين15 و 16 عاما ، حيث تم استدعاء اولياء امور الطالبان لمحادثة في مقر الشرطة وبعد التحقيق وانتهاء جلسة الاستماع اطلق سراحهما.

تحرير مخالفات وانتشار للشرطة بالعطلة الصيفية

وافادت الشرطة في بيانها لوسائل الاعلام بانه ومنذ الشروع بالحملة منذ اشهر بالطرق المؤدية الى المدارس اجرى افراد الشرطة تفتيشات في حقائب اعداد كبيرة من الطلاب وحتى الان تم العثور على وسائل قتالية بحقائب 13 طالبا. وشدت الشرطة على انها ستواصل نشاطها رغم العطلة الصيفية حيث ستعزز من دوريات الشرطة وستقوم بناشط بصفوف ابناء الشبيبة منعا للعنف، وستحرر مخالفات ضد من يروج للمشروبات الروحية وكل من يتسبب بالضجيج.

سلاسل وخناجر

وكانت شرطة الناصرة قد جددت صباح امس حملتها بتخوم مدارس المدينة من اجل توفير الأمن والأمان للطلاب والطالبات، وقامت دوريات الشرطة بالانتشار بالقرب من المدارس والمؤسسات التعليمية، حيث قام افراد الشرطة بإيقاف بعض من الطلاب وإجراء تفتيش بحقائبهم المدرسية، وعثر خلال التفتيش على سلاسل وخناجر مع 3 طلاب تم مصادرتها وإخضاع الطلاب للتحقيق.

ولفتت الشرطة في بيانها الذي عممته على وسائل الإعلام ووصل نسخة منع لموقع بكرا، بأنها ستواصل حملتها بالقرب من مدارس المدينة والمدارس بالقرى المجاورة وذلك لمكافحة العنف بصفوف أبناء الشبيبة وليشعر الطلاب بالأمن والأمان، وأضافت الشرطة في بيانها بانه تم تفتيش حقائب بعض الطلاب وعثر بحقائب 3 طلاب 14 خنجرا وسلاسل، هذا وتم إخضاع الطلاب للتحقيق حيث تم استدعاء أولياء أمور الطلبة لجلسة استماع في مقر الشرطة والحديث إليهم بحضور الطلاب ممن عثر بحوزتهم على الخناجر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]