احتفلت المدرسة الثانوية الشاملة "أورط" في وادي سلامة بتخريج الفوج التاسع من أبناء المدرسة بإحتفال كبير أقيم في المدرسة أشرف على تنظيمه الأستاذ أحمد عبد الرحمن – مركز التربية الاجتماعية في المدرسة، وتخلله كلمات عديدة افتتحها رون شاني - رئيس المجلس الإقليمي مسجاف الذي قدم بدوره جائزة الطالب المتفوق أمير محمد سواعد، ثم ألقت سارة ميروم – مديرة منطقة الجليل في شبكة أورط، كلمتها وقدمت بدورها جائزة للطالب سالم سليم سواعد وللطالبة شذا علي مريسات على تفوقهما العلمي.

كما وتحدث في الحفل الأستاذ مويى حلف – المفتش المركز للوسط البدوي في وزارة المعارف - لواء الشمال، ثم ألقى نايف سواعد – رئيس اللجنة المحلية وادي سلامة، كلمته ، وألقت الطالبة وجدان بشناق كلمة الخريجين.

وبعد ذلك جاءت كلمة مدير المدرسة- الأستاذ محمود سواعد، الذي عبّر عن سروره بنتائج البجروت ووجه نصائح قيّمة للخريجين جاء فيها: "لا بد من وصية تكون تذكرة لكل غافل ومعونة للعاقل، ان اهلكم وبلدكم ومجتمعكم بحاجة اليكم لتكونوا انتم الحلم الذي طالما انتظروا تحقيقه، ولتكونوا سنداً لهم في شيخوختهم، فلا تخيبوا امالهم". وشكر كل من قدم الدعم للمدرسة وكل من ساهم في انجاح الحفل وخص بالذكر، وزارة المعارف – للمفتشين موسى حلف ود. عمر حجوج، شبكة أورط، طاقم الهيئة التدريسية، وغيرهم.

وتخلل الاحتفال عرضا فنيّا قدّمه محمد نعمة، ووصلة تراثية ممتعة للفنان يحيى أبو جمعة ووصلة دبكة رائعة لفرقة طالبات من المدرسة الابتدائية وادي سلامة. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]