إحتفلت مدرسة البيان الثانوية في سخنين بتخريج الفوج الرابع من طلابها باحتفال شارك به 117 خريجا وخريجة، بالاضافة لاهاليهم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرسمية بالمدينة كان من بينهم عضو الكنيست النائب مسعود غنايم.
كما وشارك بالاحتفال مدير المدرسة عفيف خلايلة والهيئة التدريسية، رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وأعضاء المجلس البلدي خالد خلايلة وفاروق زبيدات القائم باعمال رئيس البلدية، والمفتش خالد عزايزة مفتش المدرسة والحاج حسين خلايلة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب وحشد كبير من المدعوين والضيوف والاهالي.
والقيت كلمات ترحيبية ومباركات عديدة قدّمها كل من مدير المدرسة المربي عفيف خلايلة حيث شكر الهيئة التدريسية على دورهم في خدمة طلاب المدرسة والعمل على رفع نسبة التحصيل العلمي بالمدرسة، متطرقا لانجازات المدرسة العلمية والتحصيل في علامات البجاريت والبسيخومتري.
كما وألقيت عديدة قدمها كل من مفتش المدرسة د.خالد عزايزة، حسين خلايله - رئيس لجنة الآباء في المدرسة وكلمة للخريجين، كما وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الغنائية منها الدبكة الشعبية وعزف وغناء طلاب المدرسة وتكريم طلاب بمجالات مختلفة. وكانت الفقرة الفنيّة المميزة للفنان نضال بدارنة حيث قدّم مقطعًا تمثيلياً ساخراً، بعدها قام الخريجون بتسليم الراية والدرع لطلاب الحوادي عشر ومن ثم تم تكريم المتفوقين في المدرسة وتوزيع شهادات الإنهاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]