احتفلت مدرسة ابن سينا الاعدادية الجماهيرية كفرقرع مساء اليوم بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف التاسعة وذلك على شرف نهاية السنة الدراسية 2011-2012 وعلى شرف انتقالهم الى المرحلة الثانوية .

وقد حضر الاحتفال الطلاب الخريجين واهاليهم اضافة الى مديرة المدرسة المربية نوال اعليمي ورئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة , ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي رشيد عثامنة , اضافة الى عدد من اعضاء المجلس البلدي وشخصيات تربيوة وتعليمية قرعاوية .

وفي كلمتها قدمت المربية نوال عليمي تحيتها ومباركتها لجميع الطلاب الخريجين على عطائهم على مدار ثلاث سنوات من الجد وقالت:" طلاب المدرسة كان لهم الدوري المركزي والأساسي للإنجازات التعليمية والتربوية التي حققتها المدرسة في السنة الأخيرة وهم تاج رؤوسنا حيث انه وبكل تواضع فقد حققت المدرسة إنجازات تربوية وتعليمية على صعيد القرية والوسط العربي في مختلف مشاركتها التعليمية والتربوية، كما واثنت على الدور المركزي للمجلس المحلي لدعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة ".

كما وحيت المربية نوال اعليمي اعضاء الهيئة التدريسية على عملهم وعطائهم لنجاح المسيرة التعليمة والتربوية في المدرسة .

بناء قيادة علمية متطورة
 من جانبه حيا رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة جميع الطلاب الخريجين واهاليهم على شرف هذا الاحتفال مؤكدا الى ان هؤلاء الخريجين انما هم براعم المستقل والذين سيقودون كفرقرع في السنوات القريبة معربا عن امله ان تستطيع هذه القيادات ان تقود كفرقرع الى المزيد من الازدهار والعمران , مشيرا الى ان المجلس المحلي كفرقرع قد وضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم ايمانا منه باهمية التعليم في بناء الاانسان والمجتمع الصالح , كما وقدم تحية ومباركته وشكره لادارة المدرسة وللمربيين وقسم المعارف في المجلس المحلي واعضاء المجلس البلدي على دورهم الفعال في دعم قضايا التربية والتعليم والمدارس في كفرقرع .

من جانبه، قدم سمير بدوية رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب تهانيه وتبريكاته لمديرة المدرسة والى جميع طاقم المعلمين في المدرسة على عطائهم وتفانيهم لدعم وتطوير مسيرة التربية والتعليم وجهاز التعليم في المدرسة وفي كفرقرع مشيرا الى أن الإنجازات التي حققتها المدرسة تعتبر شرفا لكل قرعاوي مؤكدا الى أن المدرسة تعتبر من المداس الأنجح في كفرقرع والوسط العربي.

من جهة اخرى طالب بدويه الاهالي منح ابنائهم الطلبة المزيد من الوقت في سبيل العناية والارشاد والتوجيه في مختلف نواحي ومجالات الحياة مؤكدا ان الدعم المادي من قبل الاهالي لابنائهم لا يكفي لتربيتهم ومنحهم كامل الخبرة والتجربة والنجاح في الحياة .

فقرات إبداعية
هذا، وشمل الحفل على مجموعة غنية من الفقرات الإبداعية من قبل الطلاب الخريجين وقد إختتم الحفل بتسليم الطلاب الخريجين شهادات التخرج مع تمنيات الأهالي وطاقم الهيئة التدرسيية في المدرسة لهم بالنجاح في المرحلة الثانوية القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]