احتفلت المدرسة الثانوية في دير الاسد بتخريج الفوج الخامس والعشرين ،في احتفال مهيب بقاعة قصر الباشا ،وفقد تخرج من الفوج الفضي 120 خريجا ،وشارك في الحفل رئيس مجلس دير الأسد المحلي المحامي نصر صنع الله وأعضاء المجلس المحلي وأحمد ذباح رئيس بلدية الشاغور سابقا وعدد كبير من المفتشين ومديري المدارس والمربي محمود عمر مدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية والطلاب المحتفى بهم واهاليهم وقسم كبير من خريجي السنوات السابقة. وقد ارتأت ادارة المدرسة بمديرها تكريم الفوج الاول الذي تخرج من المدرسة قبل 25 عاما .

افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم، وتلاه كلمة مدير المدرسة المربي محمود عمر الذي ثمن عالياً الجهد الكبير للطاقم التربوي والتدريسي في المدرسة والتفاني في العمل لمصلحة تخريج أجيال لديها روح الانتماء للبلدة والمجتمع العربي. وأثنى المربي محمود عمر على التعاون المشترك بين أولياء أمور الطلاب وإدارة المدرسة وبين إدارة المجلس المحلي والمدرسة لتوفير كل المتطلبات والأجواء لخلق أجواء تعليمية.

وتحدث في الحفل مدير المدرسة الأول المربي المتقاعد احمد حجازي والمفتشة الدكتورة ابتسام عزايزة وحسين نعمة ممثل لجنة أولياء أمور الطلاب ورئيس المجلس المحلي المحامي نصر صنع الله، الذي شكر إدارة المدرسة على جهودها الجبارة وتحدث عن التعاون المثمر والمشترك ما بين المجلس المحلي وادارة المدرسة من أجل مستقبل تعليمي أفضل. بعدها تم تسليم راية العلم من طلاب الثواني عشر لطلاب الحوادي عشر لمواصلة المشوار التعليمي على مر الأجيال. هذا، وتم تكريم الطلاب المتفوقين من السنة الماضية بالشهادات وسط تصفيق حار من الحضور، وتخلل الحفل عدة محطات فنية غنائية وفقرة "ستاند اب كوميدي" للفنانة سناء لهب ، وأما الفقرة الأخيرة للحفل فكانت تسليم الشهادات للخريجين والخريجات اذ تم تكريمهم بحفاوة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]