علم موقع "بكرا"، من مصادر طبية أن سيدة من قرية كفر مندا، تبلغ من العمر 26 عاما، لقيت مصرعها عصر الاثنين بحادث طرق وقع في مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية بالقرب من مدينة جنين.
وقد وقع الحادث جراء اصطدام السيارة التي كانت تستقلها بسيارة أخرى. وقد أسفر الحادث عوضا عن مصرع السيدة، إصابة رجل آخر في الأربعينات من العمر بجراح وصفت بالخطيرة.
بقي أن نذكر أن السيدة متزوجة ولها من الأبناء أربعة. كما يتم في هذه الأثناء إجراء الترتيبات النهائية من أجل نقل جثتها من جنين إلى بلدة كفر مندا استعدادا لتشييعها. 

الشرطة الفلسطينية: حادث انقلاب ذاتي

من جهته، أفاد مراسل موقع "بكرا" في الضفة الغربية، نقلا عن مصادر في الشرطة الفلسطينية أن المواطنة (كفاح عزام علي يوسف - 28 عاما) من سكان قضاء الناصرة، لقيت مصرعها الاثنين، في حادث انقلاب ذاتي لمركبتها شمال محافظة جنين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مركبة المواطنة انقلبت ذاتيا بالقرب من مفرق الجلمة- عرانة شمال محافظة جنين، حيث جرى نقلها لمستشفى جنين الحكومي وكانت قد فارقت الحياة.
وأهابت الشرطة بالسائقين الالتزام بالقوانين الخاصة بالمرور لتفادي حوادث السير وللحفاظ على حياتهم وحياة من معهم، كما دعتهم لتفقد المركبات وعمل الصيانة اللازمة لها.

تشييع الجانزة تم مباشرة

بقي أن نذكر أن المرحومة كفاح كانت قد ووريت الثرى في مقبرة القرية في ساعات مساء اليوم، حيث أقيمت جنازتها في القرية بعد وصول جثمانها من مستشفى جنين الحكومي بقليل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]