أفاد مراسل موقع "بكرا" المتواجد في مدينة كرميئيل في هذه الأثناء، أن سيارة مفخخة تم اكتشاف وجودها في أحد المواقف في المجمع التجاري BIG في المدينة.

وذكر مراسلنا أن قوات كبيرة جدا من الشرطة والإطفاء وسيارات الإسعاف، تتواجد في هذه الأثناء في المكان، حيث تم إخلاء المكان حتى بعد 500 متر من مكان تواجد السيارة.

ومن المتوقع أن يقوم خبراء المتفجرات التابعين للشرطة بتفجير السيارة بشكل مراقب خلال الدقائق القريبة. علما أن خلفية وجود هذه السيارة في هذا المكان المليء بالناس لم تعرف حتى هذه اللحظة. 

بيان الشرطة: اعتقال شابين من الرامة كانا في السيارة

وفي بيان متأخر صادر عن شرطة لواء الشمال، جاء أن شخصين من قرية الرامة كانا يستقلان سيارة في المكان، وقد اتصلا بالشرطة وأعلماها أنهما سمعا ضجيجا ما مثيرا للشكوك في السيارة، وتبين بعد الفحص أن الحديث يدور عن العبوة الناسفة في السيارة. 

وأضاف البيان أن شرطة المدينة قامت باعتقال الشابين (في العشرين من العمر) بشبهة العلاقة بوجود هذه العبوة الناسفة في السيارة

عبوة وزنها 3 كيلو جرام

هذا، وقال مراسلنا المتواجد حتى الآن في المجمع التجاري إن خبراء المتفجرات التابعين للشرطة، نجحوا بالعثور على عبوة ناسفة يبلغ وزنها ثلاثة كيلوجرامات في السيارة، حيث قام "الروبوت" المتخصص باستخراجها من السيارة ونقلها إلى مكان آمن استعداد لتفجيرها. كما أضاف مراسلنا أن خبراء المتفجرات ما زالوا يجرون عمليات الفحص والبحث في السيارة خشية وجود المزيد من المتفجرات أو العبوات الناسفة في السيارة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]