تنظر المحكمة في بئر السبع اليوم بطلب النيابة العامة في لواء الجنوب لتمديد اعتقال 5 شباب عرب وتقديم لائحة اتهام ضدهم تنسب لهم من خلالها محاولة الاعتداء على جندي محاولة دهسه وتعريض حياته للخطر.
وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:" بتاريخ 020612 في حوالي الساعة التاسعة مساءا تم استلام بلاغ في شرطة منطقة النقب من ضابط بالجيش الإسرائيلي، تم الاعتداء علية بصورة بالغة الشدة اثناء سفرة من قاعدة التدريب العسكرية "شفيفون" لاتجاه "دبيرا" شرقي مدينة رهط ، وذلك من قبل عدة أشخاص بعد ان قام بالتعليق وإعطاء ملاحظة حول مركبتهم التي عرقلت حركة المرور بالمكان".
وأضافت:"وفقا لمادة التحقيقات,خلال سفرة لاحظ الضابط بثلاثة مركبات تسير على أثره مع محاولة لإزاحته عن الطريق واقتياده بعيدا لخارجها ,مشكلين بذلك خطرا على سلامته وحياته".
وفور وصول الشرطة البلاغ هرعت إلى المكان بقواتها المعززة وشرعت بالتفتيش بالمنطقة، وبعد تحقيقات واسعة من قبل طاقم التحقيقات الخاص الذي شكل في محطة شرطة "عييروت بايعاز" من قائد المحطة الضابط المتقدم "ينيف شلومو" وبعد جهود وتحقيق استخباراتي تم بنطاقه جمع أدله راسخة من مكان وقوع الحدث، تم مؤخرا اعتقال 5 مشتبهين بضلوعهم بهذه الواقعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]